تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الشيف طارق

توب شيف: المقلوبة الفلسطينية تنقذ الشيف طارق.. وتسريب اسم الفائز بالموسم

2024-02-22


أقل من شهر بفصلنا على نهاية برنامج توب شيف في موسمه السابع، وشهدت حلقة يوم أمس الأربعاء خروج المتسابقة المغربية ماجدة، لتنحصر المنافسة بين 6 متسابقين على اللقب.

خروج الشيف المغربية ماجدة من توب شيف

تنافس المتسابقين الـ 7 على حلقتين حيث شهدت بداية الحلقة الأولى منح فرصة "الحصانة" لأول مرة في هذا الموسم من خلال منافسة جمعت 3 متسابقين تم اختيارهم من خلال سحب السكاكين.

وبعد عملية السحب تنافس على الحصانة كل من  المتسابق الجزائري محمد سي، والمتسابقة المغربية ماجدة، والمتسابقة البحرينية نسيم، وتمكن سي من تقديم أفضل طرق والحصول على الحصانة.

وفي الاختبار سحب المتسابقين الـ 7 سكاكين حملت كل سكين اسم بلد، على أن يقوم المتسابق بطبخ طبق تقليدي من هذا البلد وتقديمه أمام السفير في منافسة قوية.

وبعد انتهاء الاختبار تمكن المتسابق الجزائري من الحصول على لقب أفضل طبق بالرغم من تمتعه بالحصاتة متفوقًا على زملائه، قدم كل من  المغربية ماجدة والفلسطيني طارق أسوأ طبقين وخاضا تجربة الفرصة الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Top Chef (@mbctopchef)

مقلوبة البانجان تنقذ طارق في الفرصة الأخيرة 

المكون الأساسي في منافسة الفرصة الأخيرة "الأرز"، واختار الشيف الفلسطيني طارق المخاطرة وصنع طبق المقلوبة في ساعة واحدة فقط.

تمكن طارق من حصد إعجاب لجنة التحكيم المكونة من  "الشيف منى موصللي، الشيف اللبناني مارون، الشيف بوب"، والفوز في الفرصة الأخيرة لتغادر ماجدة المنافسة.

تسريبات حول نتائج الحلقات المقبلة من توب شيف

يحرص صناع العمل في كل موسم على الحفاظ على سرية تسريب النتائج، فيما تناقل العديد من الأشخاصتسريبات لا يمكن التأكد منها.

وتشير التسريبات إلى أن الحلقات المقبلة ستشهد خروج الشيف جان، والشيف طارق والشيف سليم بالتسلسل، وسيتنافس على النهائي محمد سي، نسيم، جورج فيما سيكون اللقب من نصيب الشيف محمد سي.
 

توب شيف الشيف طارق

احدث المقالات