تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسليهان أتاغول وزوجها
نسليهان أتاغول وزوجها

نسليهان أتاغول وزوجها يجتمعنا في مسلسل واحد للمرة الثانية

2022-04-09

حنين شريم 

بعد أن كان مسلسل "فاتح حربية" أول مسلسل يجتمع فيه نسليهان أتاغول والفنان التركي قادير دوغلو يعود الثنائي الذي أصبح زوج وزوجة في عمل جديد من بطولتهما يحمل اسم "في نهاية الليل Gecenin Ucunda". 

وحسب ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن قناة "Star tv" قد أصرت على أن يكون قادير دوغلو هو البطل بجانب نسليهان أتاغول. وكان من البداية وعند الإعلان عن بطلة مسلسل "في نهاية الليل" من المقرر أن تجتمع مع زوجها ولكن من خلال شركة إنتاجه "Âlim Yapım" وبتعاون مع شركة إنتاج "TMC Film". 

وتؤدي الفنانة التركية نسليهان شخصية المحامية "ماجدة"، بينما يلعب زوجها قادير دوغلو دور "كاظم إيشيك" الشقيق الكبير لـ "أحمد إيشيك" الشاب الذي تتزوجه ماجدة. 

نسليهان أتاغول وزوجها

ملخص رواية "في نهاية الليل Gecenin Ucunda" من بطولة نسليهان أتاغول

وتدور أحداث رواية "في نهاية الليل Gecenin Ucunda" والمقتبس منها المسلسل الذي يجمع نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو من جديد، حول حياة المحامية "ماجدة"، الفتاة الفقيرة التي تعمل جاهدة لتحقيق نفسها. 

تتعرف ماجدة على "أحمد إيشيك" ابن واحدة من أكبر العائلة الغنية في تركيا ويقع الأخير في حب "ماجدة" إلا أنها لا تبادلها بنفس الشعور ورغم ذلك تقبل أن تتزوجه لغاية في نفسها.  

وقبل الزواج تتعرف المحامية التي تلعب دورها الفنانة "نسليهان أتاغول" على عائلة خطيبها، وهنا تحدث المفاجأة، فتقع "ماجدة" بحب "كاظم إيشيك" شقيق زوجها. ومهما حاولا أن يخفيا هذه المشاعر لم يستطيعا ودخلا في علاقة سرية. 

ضمير "ماجدة" يأنبها على هذه العلاقة من جهة، و"كاظم" كذلك فهو متزوج من "نرمين"، فيضعا خطة للإفصاح عن علاقتهما وطلاق كلًا منهما. فقام "كاظم" بمساعدة شقيقه "أحمد" بتحقيق حلمه من خلال إرساله إلى أمريكا ثم قاما بإرسال رسالة فيها الحقيقة كاملة، ويخبرا "نيرمين" بكل شيء فتبدأ إجراءات الطلاق. 

إلا أن "نيرمين" لم تتقبل الطلاق بشكل جيد، فتلجأ إلى المخدرات للهروب من واقعها إلى أن ينتهي بها الحال ميتة على قارب في منتصف البحر، قبيل انتهاء إجراءات الطلاق. وعلى الرغم من كل هذا الحب الذي جمعهما إلا أن النهاية لم تكن سعيدة. 

نسليهان أتاغول قادير دوغلو مسلسل في نهاية الليل Gecenin Ucunda

احدث المقالات