تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
خبيرة التجميل منى قطان
خبيرة التجميل منى قطان

منى قطان تعلن خطوبتها على رجل أعمال إماراتي.. شاهدي رومانسيتهما

2021-12-06

احتفلت خبيرة التجميل الأمريكية من أصل عراقي منى قطان خطوبتها لرجل اعمال اماراتي في دبي يدعى حسن الأمين، ونشرت قطان صور رومانسية تجمعها بخطيبها كما استعرضت خاتم خطوبتها الألماسي وكتبت معلقة: "الى الابد.. الى الابد".

وتلقت منى العديد من التهاني والتبريكات من قبل متابعيها عبر انستغرام الذين تمنوا لها حياة زوجية سعيدة مع عريسها حسن الامين

منى قطان

من هي منى قطان؟

هي خبيرة تجميل وشقيقة خبيرة التجميل العالمية هدى قطان صاحبة علامة المكياج الشهيرة هدى بيوتي، ولدت منى في شهر أيلول من عام 1989، تعيش مع عائلتها في الإمارات، لكنها ولدت في أمريكا لأب وأم عراقيين.

تمتلك شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها العديد من الأشخاص عبر هذه الحسابات، ومنى هي الشريكة الادارية لعلامة المكياج الشهيرة هدى بيوتي

منى قطان

كما أنها مؤسسة عطر Kayali وصاحبة صالون The Dollhouse، وصنفت منى ضمن قائمة سيرمو لأبرز 10 شخصيات مؤثرة في عالم الجمال بالإمارات.

وكانت منى وشقيقتها هدى قطان قد أعلنا في وقت سابق عن العديد من الاستثمارات الجديدة في عام 2021، حيث أعلنت الشقيقتان سابقًا عن علامة Ketish وهي أول علامة تجارية تطلقها  Huda Beauty Angels.

وتم مؤخرًا إطلاق أحدث اصدارات  Kayali الذي يحمل اسم Eden Juicy Apple وهو عطر مرح وعصري، يعتمد في أساسه على التفاح والتوت الحلو، والعصير.

منى قطان

في شهر أكتوبر الماضي فازت علامة  Kayali بجائزة Niche Product of the Year إحدى  جوائز Beautyworld Middle East عن عطر Sweet Diamond Pink Pepper.

يُشار إلى أن العلامة التجارية هدى بيوتي التي تملكها هدى قطان شقيقة منى تعتبر من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في المكياج حول العالم

من هو حسن الأمين؟

يشغل الأمين  منصب رئيس قسم شركة Aon Reinsurance Solutions لمنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا. ويحمل شهادة ماجستير في العلوم ويعيش في دبي.

وبحسب حساب الأمين عبر انستغرام فإنه شارك في وقت سابق العديد من الصور التي تجمعه بخبيرة التجميل منى قطان، كما انه يشارك في استمرار الكثير من الصور مع شقيقته سالي وشقيقه أحمد

حسن الامين

منى قطان

منى قطان حسن الامين هدى قطان

احدث المقالات