تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ممثل تركي شهير متهم بخيانة زوجته والاصابع تشير نحو هذا الفنان
ممثل تركي شهير متهم بخيانة زوجته والاصابع تشير نحو هذا الفنان

ممثل تركي شهير متهم بخيانة زوجته والاصابع تشير نحو هذا الفنان

2022-08-09

حنين شريم  

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر "خيانة صادمة" من قبل ممثل تركي شهير لزوجته الثانية ووالدة ابنه الوحيد. 

وفي التفاصيل، نشر الصحفي التركي أفاق أوزجان وقال: "خيانة صادمة، ممثل وسيم مشهور جدًا يبدأ اسمه بحرف B ويتم الحديث عنه هذه الفترة بخصوص مشروعه الجديد، كان متزوج من قبل والأن متزوج للمرة الثانية ولديه ابن، رأيته وهو يستمتع في مكان على تلال أرناؤوط كوي وبجانبه عارضة أزياء يبدأ اسمها أيضًا بحرف B."  

 وأضاف الصحفي التركي: "لم أهتم كثيرًا بالأمر لأني كنت أعرف أنهما في الواقع صديقين مقربين، لكن بعدها بدقائق، بدأ الممثل الذي كان تحت تأثير الكحول بتقبيل امرأة أخرى كانت معهم على الطاولة." 

ممثل تركي شهير متهم بخيانة زوجته والاصابع تشير نحو هذا الفنان

وأكمل: "طبعًا في البداية اعتقدت أن المرأة الجميلة ذات الشعر البني هي زوجة الممثل، لكن عندما نظرت بعناية أدركت أنها ليست زوجته! أنا كتبت هذا الكلام الطويل لأن حسب علمي ليست هناك مشكلة في زواج الممثل الوسيم ولديهما طفل. ومن الممكن ألا يكون الممثل محظوظ في المرة الثانية وقد يتم فضحه."  

ولم يتم الكشف عن اسم هذا ممثل تركي، وقام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن الشخص، وبناءً على المعطيات ذكروا متابعي السوشيال ميديا اسم الفنان التركي الوسيم بورا جولسوي Buğra Gülsoy. 

ويبدأ اسم بورا بحرف الـ "ب B" وكان متزوج بالفنانة التركية بورجو كارا وانفصل عنها بعد عام من الزواج تقريبًا. وارتبط بعدها بـ نيلوفير جوربوز وأنجب منها ابن واحد ومازالا مرتبطين إلى الوقت الحالي. 

مسلسل بيني وبين الدنيا

أما بالنسبة للمشاريعه يستعد الفنان التركي بورا جولسوي لطرحة مسلسل "بيني وبين الدنيا" من بطولة ديميت أوزدمير ولصالح منصة ديزني بلس في 14 سبتمبر 2022. 

يذكر أن اسم الفنان التركي لم يتم ذكره في الخبر وتم اتهام الفنان بورا جولسوي من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتسنى لموقع "حلوة" التأكد من صحة الاتهامات الموجهة ضد الفنان التركي. 

بورا جولسوي خيانة

احدث المقالات