تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مارت يازجي اوغلو

مارت يازجي اوغلو يتحدث لأول مرة بعد انفصاله عن افرا سارتشوغلو: علاقتنا كانت عادية

2023-01-17

تحدث الفنان التركي مارت يازجي اوغلو لاول مرة بعد انفصاله عن افرا سارتشوغلو، في اول لقاء صحافي له بعد أن رصدته الصحافة في الشارع العام.

مارت يازيجي اوغلو يتحدث لأول مرة بعد انفصاله عن افرا ساراتشوغلو

رد الفنان التركي على سؤال احد الصحافيين له حول هل انفصاله عن افرا ساراتشوغلو كان بسبب علاقة حبيبته نجمة مسلسل طائر الرفراف بزميلها مارت رمضان ديمير وتقاربهما الكبير خلال تصوير العمل.

واجاب مارت يازيجي قائلًا: "هل يعقل هذا الكلام.. لم ننفصل لهذا السبب.. علاقتنا عادية عشناها وانتهت.. ومارت هو صديق مقرب لنا.. الأخبار المنتشرة ليست صحيحة.. لم تنجح علاقتنا هذا كل ما في الامر".

ووجه الصحافي سؤال للفنان التركي حول من اخذ قرار الانفصال هو أم افرا، ليؤكد مارت ان القرار مشترك، وعلق: "حقًا انه قرار مشترك.. انا صادق تمامًا.. صدقوني".

وحول علاقته بزميلته الفنانة حفصة نور الذي يصور معها حاليًا مسلسل "فوضى عارمة" اجاب مارت: "حفصة صديقتي والأخبار التي انتشرت تافهة".

وبعد رد مارت هذا علق الصحافي: "لكننا نراها إلى جانبك بشكل دائم"، ليجيب الفنان التركي: "لا تكذب.. أن لا تراها إلى جانبي أبدًا".

مارت يازيجي اوغلو وافرا ساراتشوغلو يعلنان انفصالهما

اعلن الثنائي التركي في وقت سابق عبر بيان رسمي لهما انفصالهما بعد علاقة استمرت 4 سنوات، وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن سبب الانفصال التقارب الكبير بين افرا وزميلها مارت رمضان، فيما أشارت مصادر ان سبب الانفصال خيانة مارت يازيجي لحبيبته افرا مع حفصة نور.

مارت يازجي اوغلو افرا سارتشوغلو

احدث المقالات