تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ يستعد لطرح عدد من الأعمال.. تعرفي عليها

2022-09-10

حنين شريم  

يستعد الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ طرح عدد من الأعمال المختلفة خلال الفترة القادمة وفي فترة زمنية متقاربة. ويقدم لك موقع "حلوة" قائمة الأفلام التي هي من بطولة الفنان التركي المعروف باسم "مهند" والتي ستطرح قريبًا. 

كيفانش تاتليتوغ

الأعمال القادمة لـ كيفانش تاتليتوغ

فيلم عيد العشاق

مقتبس فيلم عيد العشاق لـ كيفانش تاتليتوغ من رواية تحمل نفس الاسم، وتدور أحداثها حول المحامي يوسف ووالده الحبيب الساز هيفيز علي اللذان يلتقيان في رحلتهما الطويلة وربما الأخيرة بعد 25 عامًا من الانفصال، فهل يستطيعان التصالح مع الماضي؟! 

يذكر أن فيلم عيد العشاق سيعرض يوم الجمعة الموافق 2 سبتمبر 2022 عبر منصة "نتفليكس" في جميع أنحاء العالم. 

فيلم غرق نوح

وتدور أحداث فيلم غرق نوح Nuh Boğuldu والذي تم الانتهاء من تصويره حول القصة تحدث تحت الأرض، في منجم. وتبدأ القصة بزيارة الرئيس والوفد المرافق له إلى أكبر منجم فحم في البلاد كجزء من حملتهم الانتخابية المقبلة. ومع ذلك، بعد وقت قصير من ذهابهم تحت الأرض ينهار المنجم وتقطع السبل بالرئيس مع حفنة من عمال المناجم وصحفي. وبينما ينتظرون إنقاذهم، تتصاعد التوترات داخل المجموعة. 

فيلم النداء الاخير إلى إسطنبول

ويعد فيلم Last Call For Istanbul منتظر بشدة من قبل محبي الفنان لأنه سيعيد جمع الفنانان التركيان كيفانش تاتليتوغ والفنانة بيرين سات بعد أن حققا نجاحًا كبيرًا معًا في مسلسل "العشق الممنوع". ويت تصوير هذا العمل لصالح منصة نتفليكس وفي نيويورك حول قصة حب تجمع بين أبطاله. 

مسلسل إذا خسر الملك

ومسلسل إذا خسر الملك مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم وتدور أحداثها حول كيف يمكن أن يعتقد صيادًا أنه لن ينزل من القمم هو فريسة لفريسته وكيف أن امرأة حزينة أقنعت نفسها بأنها لن تكون كذلك. 

يذكر أن كيفانش تاتليتوغ كان قد طرح مؤخرًا مسلسل "االغواصة ياكاموز S-245"  لصالح منصة نتفليكس. 

كيفانش تاتليتوغ اعمال كيفانش تاتليتوغ

احدث المقالات