تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق طبيبة نفسية تقتل زوجة ابنها بسبب "الاستحواذ النفسي".. حدث بالفعل

2022-12-10

بدأت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق تسجيل مشاهدها في حكاية "تحت الحزام" ضمن مسلسل "حدث بالفعل" الذي سيعرض على منصىة شاهد قبل نهاية العام الحالي.

غادة عبدالرازق طبيبة نفسية تقتل زوجة ابنها في حكاية "تحت الحزام" ضمن "حدث بالفعل"

تعود الفنانة المصرية لتقديم الأدوارالمركبة من خلال شخصية طبيبة نفسية تدعى عالية السلامي، تعاني من اضطراب الاستحواذ النفسي،  وهي حالة نفسية تجعل المصاب بالمرض يمتلك رغبة كبيرة لحماية وامتلاك الشخص الذي يحبه.

وتعاني هذه الطبيبية الخمسينة من هذه الحاة في علاقتها مع ابنها الذي يقرر الارتباط بفتاة وقع بحبها، وهو ما ترفضه الطبيبة لتبدأ بوضع خطة نفسية تتخلص فيها من زوجة ابنها عن طريق ايهامها بالجنون والمرض النفسي.

غادة عبدالرازق

وتتمكن هذه الطبيبة من قتل زوجة ابنها باتباع أسلوب نفسي مؤذي وصادم، ويجسد دور الابن الفنان خالد انور، فيما تجسد دور زوجة الابن الفنانة سلمى أبو ضيف.

وقعت تفاصيل هذه القصة الحقيقية في الأردن عام 2015، ومن المقرر تناول الحادثة في 3 حلقات ضمن سلسلة حدث بالفعل، ويتوقع ان تحقق قصة تحت الحزام نجاحًا جماهيريًا.

سلسلة حدث بالفعل

تتناول هذه السلسة عدد من القصص الحقيقية من ملفات الشرطة في عدد من الدول العربية، وتتناول قصص صادمة وقعت في اكثر من دولة عربية، تتناول في أغلبها الأمراض النفسية، ويشارك في كل حكاية عدد من النجوم.


 

غادة عبدالرازق

احدث المقالات