تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عفراء أوغلي نجمة مسلسل فريد
عفراء أوغلي نجمة مسلسل فريد

عفراء ساراتش أوغلي نجمة مسلسل فريد تحتفل بعيد ميلادها وسط زميلها في العمل وحبيبها

2022-12-04

حققت الفنانة التركية الشابة عفراء ساراتش أوغلي نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة من خلال شخصية سيران التي تقدمها في مسلسل الطائر الرفراف او فريد، الذي يحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية في تركيا والوطن العربي.

عفراء ساراتش أوغلي تحتفل بعيد ميلادها الـ 25 

احتفلت الفنانة الشابة عفراء بعيد ميلادها الـ 25 يوم الجمعة 2 ديسمبر، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من احتفال طاقم عمل الطائر الرفراف وخاصة بطل العمل الفنان ميرت رمضان ديمير الذي يجسد دور فريد في العمل.

وحرص الفنان مارت يازجي أغلو وهو حبيب الفنانة عفراء على التواجد في حفل عيد ميلادها حيث ظهر في احد الفيديوهات إلى جانب زميلها في العمل ميرت رمضان خلال قيام عفراء باطفاء شموع كعكة عيد ميلادها.

يُشار إلى أن عفراء بدأت مشوارها الفني في سن صغيرة حيث كانت البداية من عرض الازياء والإعلانات التجارية وساعدها جمالها الملفت على اقتحام عالم الإعلانات، بسبب امتلاكها شغف كبير وحب للتمثيل انضمت عفراء إلى فيلم فرصة ثانية الذي كان من بطولة اوزجان دينيرز وعرض عام 2016،  واولى تجاربها البطولية كانت في فيلم الفتى السيء الذي جمعها بالفنان تولغا ساريتاش.

كما بدأت مرحلة الانتشار من خلال مسلسل فضيلة وبناتها الذي يعتبر من أبرز الأعمال التركية التي حققت شهرة واسعة وجسدت فيه شخصية ايجة ابنة فضيلة التي ترفضت والدتها قصة حبها مع ابن الجيران الفقير وتقرر الهرب معه، وبعد ان تحمل منه تعود لوالدتها التي تسعى لتزويجها من رجل ثري، وجاء مسلسل الظائر الرفراف او فريد ليزيد من رصيد الفنانة التركية في عالم التمثيل.

وترتبط الفنان التركية بعلاقة حب مع الفنان  مارت يازجي أغلو، وعادة ما يشاركان الكثير من صورهما الرومانسية  عبر حساباتهما في السوشال ميديا.

عفراء ساراتش أوغلي

وصدم  مارت يازجي أغلو مؤخرًا الجمهور عبر حسابه الخاص في انستغرام بعد نشره صورة لحبيبته عفراء  ظهرت فيها يدها فقط وعلق عليها She said no، وتساءل الجمهور حينها هل عرض مارت الزواج على عفراء ولماذا رفضت هذا العرض.

وكشف مارت لاحقًا ان الصورة والتعليق يتعلقان بحملة تناهض العنف ضد المرأة.
 

مسلسل فريد مسلسل الطائر الرفراف عفراء ساراتش أوغلي

احدث المقالات