تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيليان مبابي لوتين
كيليان مبابي لوتين

صحيفة ايطالية تفجر مفاجأة صادمة عن حبيبة اللاعب كيليان مبابي لوتين .. متحولة جنسية

2022-09-05

كشفت مجلة ايطالية باسم Corriere dello Sport أنباء وصفت بالمفاجأة الصادمة تتعلق بنجم المنتخب الفرنسي وفريق باريس سان جيرمان الشهير كيليان مبابي لوتين،، شكلت صدمة كبيرة لجمهوره.

مجلة ايطالية تكشف سرًا صادمًا عن حبيبة اللاعب كيليان مبابي لوتين

نقلت الصحيفة الإيطالية خبرًا صادمًا حول هوية حبيبة اللاعب الفرنسي الجنسية، وقالت الصحيفة إن اللاعب الشهير يواعد اول عارضة أزياء متحولة جنسية تظهر على غلاف مجلة Playboy  الشهيرة، واسمها إينيس راو.

وأضافت المجلة بأن حبيبة اللاعب هي متحولة جنسية فرنسية من أصول عربية وتحديدًا من الجزائر، وبحسب الصحيفة فإن علاقة الثنائي بدأت منذ شهور، وتحديدًا من شهر مايو الماضي خلال تواجدهما في مهرجان كان السينمائي.

كيليان مبابي لوتين

من هي إينيس راو؟

وأشارت الصحيفة بأن راو ولدت في عام 1990 كـ ذكر، وفي عمر الـ 16 أجرت عملية جراحية لتتحول إلى أنثى بعد ألهمتها قصة حياة عارضة الأزياء الانجليزية كارولين كوزي.

وعاشت إينيس راو حياتها كفتاة حتى أصبح عمرها 24 عامًا واعلنت أنها متحولة جنسيًا.

من هو كيليان مبابي لوتين؟

هو لاعب كرة قدم فرنسي، وهو من مواليد 1998، ويلعب في مركز الهجوم مع نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي و‌المنتخب الفرنسي، وهو واحد من أفضل اللاعبين في العالم.

حاز مبابي على العديد من الجوائز من بينها جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الفرنسي،  وبالاضافة إلى جائزة الفتى الذهبي. في عام 2017.


 
 

كيليان مبابي لوتين

احدث المقالات