تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سلافة فواخرجي

سلاف فواخرجي تثير غضب الجمهور بعد دفاعها عن نضال الأحمدية:يا غريب كن أديب

2023-06-21

تصدر اسم الفنانة السورية سلاف فواخرجي حديث رواد السوشال ميديا بعد منشورها الصادم الذي دافعت من خلاله عن الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

سلاف فواخرجي تتعرض للهجوم بسبب دفاعها عن نضال الأحمدية

دافعت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن الإعلامية اللبنانية نضال الإحمدية بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له الأخيرة بعد تصريحها المثير للجدل عن "الشوكلامو" الذي اهانت من خلاله الشعب السوري.

وبسبب دفاعها الذي وصفه الكثير من رواد السوشال ميديا بالمستميت وغير المنطقي تعرضت الفنانة السورية للهجوم الشديد، حيث اعتبر البعض انها وقفت إلى جانب الأحمدية ضد أبناء بلدها.

وكانت الفنانة السورية قد نشرت عبر صفحتها الخاصة في الفيسبوك منشور دافعت من خلاله عن الإعلامية اللبنانية المثيرة للجدل، وقالت إنها ستسير عكس التيار وتقول الحقيقة مع معرفتها بإنها ستواجه الكثير من الهجوم.

وأضافت بانها لن تلتزم الصمت امام قول الحق، معلقة إن الأحمدية تمتلك تاريخ كبير في الصحافة والإعلام ولا يمكن لأي شخص إنكار هذا الأمر.

واستطردت الفنانة السورية إن الإعلامية اللبنانية خانها التعبير، وخوفها على بلدها لبنان وراء ما قالته، واكدت أن لا هدف من دفاعها عنها حيث انه لا توجد أي علاقة شخصية تربطهما.

وأردفت إن من حق نضال الأحمدية أن ترفض أن يتجرأ أي شخص على بلدها، وأضافت إن كلام الأحمدية لا يعتبر إهانة للشعب السوري.

واللافت أن فواخرجي وضعت اللوم على اللاجئ السوري، إذ أكدت إن ردة فعل الأحمدية بسبب تصرفات اللاجئين في سوريا وعلقت بهذا الخصوص: "اعتقد في هذه الحادثة أن الضيف السوري الموجوع هو البادئ ، وأن السيدة نضال أحست بإهانة لها في عقر بيتها وبلدها ولم تتمالك ردة فعلها الاعلامية التي كانت تستطيع ان تمسك بزمام التعبير وتجعلها ديبلوماسية أكثر وانسانية أكثر فلا تحمّل ذلك الإنسان أكثر مما لاطاقة له به .. ولا نحاسبه على جهل أو فقر أو لجوء له أو ليس له يد به فليس منا من يضمن غده وإقبال الدنيا وإدبارها وتغير الأحوال والمصائر في رفة عين".


وتسبب منشور فواخرجي بهجوم كبير ضدها، ورأى الجمهور انها بهذا الحديث تستفز أبناء بلدها وأن العديد من الأشخاص هاجموا الأحمدية ومنهم أشخاص من لبنان، وان منشور فواخرجي صادم ومرفوض.
 

نضال الأحمدية سلاف فواخرجي

احدث المقالات