تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل فاطمة

حقيقة البدء بالعمل على نسخة معربة من مسلسل فاطمة

2023-06-20

انتشرت في الأيام الماضية بعض الأنباء عن نية قناة ام بي سي ومنصة شاهد الإلكترونية البدء بالعمل على نسخة معربة من المسلسل التركي الشهير "فاطمة" الذي يعتبر واحد من أشهر الاعمال التركية التي حققت الكثير من النجاح عند عرضها حول العالم.

حقيقة البدء بالعمل على نسخة معربة من مسلسل فاطمة:

مع انتشار موجة الأعمال العربية المقتبسة من مسلسلات تركية وكان آخرها مسلسل الثمن المقتبس عن الدراما التركية ويبقى الحب الذي أنتهى عرضه مؤخرًا، تنتشر بين فترة واخرى أخبار عن البدء بالعمل على مسلسلات تركية.

وكانت قد انتشرت قبل مدة أنباء عن البدء بالعمل على نسخة عربية من نساء حائرات، وتم نفس هذه الأخبار، لتنتشر خلال الأيام الماضية أخبار عن مسلسل مقتبس عن "فاطمة".

مسلسل فاطمة

وفي الوقت الذي أبدى عدد كبير من الجمهور حماستهم بعد هذه الأخبار، أشار البعض إلا انها أنباء غير حقيقية ولم يتم الإعلان عن الأمر.

في المقابل قال البعض إن قصة مسلسسل فاطمة تم اقتباسها سابقًا في المسلسل المصري "الطاووس" الذي عرض في رمضان 2021.

وحتى هذه اللحظة لم يتم التأكيد او نفي الأنباء التي تتعلق بنسخة عربية من مسلسل فاطمة، في الوقت الذي يؤكد الكثيرون إنها مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة.

وعلى صعيد متصل اعلنت قناة ام بي سي عن موعد عرض مسلسل "كريستال" المقتبس عن الدراما التركية "حرب الورود" ليكون بديلًا لمسلسل الثمن حيث سيعرض يوم 2 يوليو المقبل.
 

مسلسل فاطمة

احدث المقالات