تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حياة الفهد
حياة الفهد

حياة الفهد تنشر بوستر "سنوات الجريش" وتكشف عن انضمام هذا النجم الى العمل

2021-11-23

أعلنت الفنانة الكويتية حياة الفهد عن مسلسلها الذي ستنافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2022، ونشرت الفهد عبر حسابها في انستغرام بوستر المسلسل الذي سيحمل اسم سنوات الجريش وكتبت معلقة: "من أجل الوطن ذاهبون لأبعد مدى ولا نعلم مصيرهم؟؟ من هم أبطالنا وما هو مصيرهم لنترقب نجوم سنوات الجريش كما قال الشاعر :- كل امرئ يجري إلى ** يوم الهياج بما استعدا كم من أخ لي صالح ** بوأته بيدي لحدا ذهب الذين أحبهم ** وبقيت مثل السيف فردا".

حياة الفهد

وفي منشور لاحق كشفت عن مشاركة الفنان الكويتي حسن البلام في العمل ونشرت صورة له مع تعليق جاء فيه: "ونلتقي مجددآ مع النجم الجميل والمبدع دائما الفنان حسن البلام تمنياتنا له بالتوفيق باذن الله تعالى".

حسن البلام

قصة مسلسل سنوات الجريش

تدور أحداث المسلسل في عام 1940 وينتمي إلى فئة الدراما التاريخية ويتناول فترة الحرب العالمية الثانية وتأثيرها على الدول العربية، ويتناول العمل معاناة الشعوب العربية في تلك الفترة، والمسلسل من كتابة محمّد النابلسي وإخراج مناف عبدال وإنتاج شركة "الفهد للإنتاج الفنيّ" 

طاقم عمل مسلسل سنوات الجريش

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم العرب من بينهم الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا التي تشارك لأول مرة في الدراما الخليجية وعن هذه المشاركة قالت ستيفاني في وقت سابق، أنها متحمسة بشكل كبير لهذا الدور، خاصة أنها ستقف أمام فنانة كبيرة بحجم حياة الفهد، وأكدت أن المسلسلات التاريخية شغفها، ووصفت الشخصية التي ستجسدها في العمل بالاستثنائية ونها ستحمل الكثير من التناقضات وقالت إنها ستتكلم أكثر من لغة في المسلسل.

وتشارك في العمل ايضًا الفنانة السعودية هبة الحسين، والفنانة المغربية رجاء بلمير، وتشارك أيضًا في العمل ليلى السلمان، والفنان عبدالله الخضر.

اخر اعمال حياة الفهد 

يُشار إلى أن حياة الفهد كانت قد شاركت في مسلسل "مارغريت" في الموسم الرمضاني الماضي ويروي العمل قصة سيدة بريطانية تتزوج من رجل كويتي وتعيش في الكويت وظهرت فيه الفنانة الكويتية بإطلالات تشبه إلى حد كبير الملكة اليزابيث وشارك في المسلسل عدد من النجوم من بينهم أبرار سبت، هبه الدري، حسن البلام وآخرون
 

حياة الفهد رمضان 2022 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2022

احدث المقالات