تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حياة الفهد
حياة الفهد

حياة الفهد تتصدر الترد بـ"مارغريت".. "حكر كلي الى يوم القيامة"

2021-04-14

سيطرت سيدة الشاشة الخليجية النجمة حياة الفهد على أحاديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بعد عرض أولى حلقات مسلسلها الرمضاني "مارغريت" والذي يحكي عن سيدة بريطانية من أصول عربية، تعيش في أوساط المجتمع الخليجي.


وفي أحد مشاهد الحلقة الأولى مسلسل مارغريت قالت الممثلة القديرة: "مومعقولة ديرة كاملة ما فيها مدينة ملاهي، غيرنا وصل القمر واحنا بعدنا على الأرض، فكرت أن لأبني اكبر مدينة ترفيهية للأطفال، كسروا خاطري، حكرة قدام التلفزيون.. حكر كلي ليوم القيامة".

 


وأعادت جملة الفهد في المشهد بذاكره الشعب الكويتي الى تصريحات وزير الصحة الأخيرة والتي قال فيها أن فيروس "كورونا" باقي معنا ليوم القيامة بالاضافة للحظر الذي فرضه على دولة الكويت في شهر رمضان.


يذكر أن أحداث مسلسل مارغريت انطلقت بسؤال المذيعة شيماء رحيمي عن من هي مارغريت تلك السيدة صاحبة النفوذ والقوة والملقبة بـ"الغالية" ماذا حدث لها وماذا فعلت بعائلتها.


وشهدت الحلقة من المسلسل عودة مارغريت والتي تلعب دورها الفنانة حياة الفهد من إنجلترا إلى قصرها بمنطقة الخليج العربي حيث يعيش بناتها الثلاثة المياسة وجواهر ونورا، وتجدهن غرقى في مشكلاتهن الأسرية، هذا بجانب مناوشات وكراهية أفراد العائلة لبعضهم البعض وخصوصًا ما تحمله هيفاء أخت زوج مارغريت والتي تلعب دورها الفنانة سعاد علي، من غل وكره لـ مارغريت وبناتها لتنتهي الحلقة الأولى بزيارة مارغريت إلى "ضرتها" ودعوتها هي وابنها سالم إلى جمع شمل العائلة من جديد خوفا مما قد يحدث في المستقبل وينفرط عقدهم.


أبطال مسلسل مارغريت


مسلسل مارغريت من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للانتاج الفني، من بطولة القديرة حياة الفهد، حسن البلام، سعاد علي، نور العراقية، حمد العماني، بشار الشطبي، هبة الدري ، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم.

حياة الفهد اخبار المشاهير مسلسلات رمضان أعمال المشاهير

احدث المقالات