تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تامر حسني
تامر حسني

تامر حسني يحتضن ابنته على المسرح في آخر حفلاته.. فيديو

2021-12-13

أحيا الفنان المصري تامر حسني حفل جديد ضخم في جامعة مصر بمدينة القاهرة بعدد حضور هائل وكبير. 

وفاجأ تامر حسني الجمهور بظهور ابنته "تاليا" لأول مرة معه على خشبة المسرح، حيث خرجت من الكواليس وركضت على والدها الذي حملها بدوره وعانقها ثم طلب من الجمهور التصفيق لها ورقهم أنها ابنته "تاليا". 

وقام كذلك بممازحة الجمهور ونادا على ابنته "أمايا" وابنه "آدم" إلا أنه أخبر الجمهور أنهما بالتأكيد استغرقا بالنوم. وبالعودة إلى ابنته "تاليا" فيعود هذا أول ظهور لها بشكل علني. 

ودائمًا ما يحاول تامر حسني المحافظة على خصوصية أبنائه حيث لا ينشر أي صور لهم بملامح واضحة، وعلى الرغم من خروج "تاليا" على خشبة المسرح إلا أنه تأكد من عدم ظهور ملامحها حيث كانت ترتدي كمامة ولم يظهر منها سوا عينيها. 

وبالعودة إلى الحفل الذي احياه الفنان المصري والذي لاقى تفاعلًا كبيرًا من الحضور، حيث قدم عدد من أغانيه الجديدة وكان من ضمنها أغنية "قولني كلام"، والتي طرحها في نهاية عام 2020 ضمن ألبوم "خليك فلاذي".  

تامر حسني يشكر جمهوره 

وشكر تامر حسني جمهور والقائمين على الحفل عبر صفحته الرسمية على "انستغرام" حيث نشر العديد من الصور للحفل وعلق عليها: "حفلة جامعة مصر النهارده فعلاً حفله اسطوريه بكل المعاني من عدد حضور عظيم و تفاعل جماهيري غير عادي و مسرح من اكبر مسارح العالم ، بشكر كل واحد حضر وجودكم فعلاًشرفني ، الف الف شكر للأستاذ محمد فوده على كل كلمه من قلبه قالها في حقي و بشكره على رعايته الكبيره لليوم دا و الف شكر للإعلاميه الجميله الراقيه فرح علي على التقديم الرائع المحترم". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

حفل تامر حسني القادم 

من جهة أخرى يستعد كذلك الفنان المصري لإحياء حفل مباشر في "إكسبو 2020 دبي" يوم يوم الخميس الموافق 23 ديسمبر. ومن المتوقع عن يكون عدد الحضور كبير جدًا كما هو الحال في أغلب حفلاته

حفل تامر حسني القادم
تامر حسني حفل تامر حسني

احدث المقالات