تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ايدا ايجي
ايدا ايجي

الكشف عن موعد حفل زفاف نجمة التفاح الحرام "ايدا ايجي" على حبيبها لاعب كرة السلة

2023-03-02

تستعد الفنانة التركية ايدا ايجي نجمة مسلسل "التفاح الحرام" للزواج من حبيبها خلال الصيف المقبل، وقالت تقارير إخبارية فنية إن الثنائي يستعدان للزواج في شهر يونيو المقبل.

نجمة مسلسل التفاح الحرام ايدا ايجي تستعد للزواج من حبيبها لاعب كرة السلة

كشفت العديد من المواقع الاخبارية أن الفنانة التركية ايدا ايجي أعلنت نيتها وحبيبها لاعب كرة السلة بورهان تونجر الزواج في شهر يونيو المقبل وتحديدًا يوم 8.

والجدير بالذكر ان ايجي في علاقة حب مع تونجر منذ ما يقارب الـ 4 سنوات، وكانت ايجي قد أثارت الجدل جول انفصالها عن حبيبها لأكثر من مرة خلال العلاقة.

وخلال فترة الحجر الصحي التي فرضها فيروس كورونا وتحديدًا عام 2020 انتقلت ايجي للعيش في منزل حبيبها تونجر، وبعدها بفترة قامت بالغاء متابعته مما أثار الشكوك حول انفصالهما.

ايدا ايجي

وبعد مرور فترة من الانفصال عادت ايجي لمتابعته، دون توضيح الأسباب التي لانفصالهما.

وعن شائعات الزواج التي تلاحق الفنانة التركية بين فترة وأخرى ردت ايجي في طريقة ساخرة بانها تزوجت 9 مرات ولا ترغب في تكرار التجربة، وهي عدد زيجاتها في مسلسلاتها.

وتشارك ايجي في مسلسل التفاح الحرام بشخصية يلدز وهي من أبرز الشخصيات في العمل جيث تحظى بشعبية كبيرة، وحققت الكثير من النجاح بشخصيتها التي وصفها الجمهور بخفة الظل، ويعرض حاليًا الموسم السادس من العمل كل يوم أثنين.
 

ايدا ايجي التفاح الحرام

احدث المقالات