تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أونور تونا وياسمين يازيجي
أونور تونا وياسمين يازيجي

أونور تونا في علاقة عاطفية مع ياسمين يازيجي

2022-06-23

حنين شريم 

تصدر الفنان التركي أونور تونا Onur Tuna حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان بشكل رسمي عن دخوله بعلاقة مع الفنانة التركية ياسمين يازيجي Yasemin Yazıcı بعد أشهر قليلة من انفصاله عن حبيبته القديمة هاندا دوغان Hande Doğandemir. 

وفي التفاصيل، نشرت ياسمين يازيجي عبر خاصية القصص المصورة "ستوري" على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" صورة تجمعها بـ أونور تونا وعلقت عليها بإيموجي قلب أبيض. 

أونور تونا وحبيبته

ويبدو أن الثنائي التركي الجديد يستمتع بإجازة في الفلبين، حيث شارك الفنان التركي متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" صور وفيديوهات له من الإجازة، وكان آخرها صورة له وهو يجلس في الماء وعلق عليها: "لا أعرف ماذا يعني هذا لكني بحاجة إلى التعلم." 

كما نشر أونور تونا قبلها صورة له التقتها حبيبته ياسمين يازيجي ولم يعلق عليها سوا بالإشارة إلى حبيبته الجديد ورمز تعبيري "ايموجي" قلب أحمر. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by onurtuna (@onurtuna)

أعمال أونور تونا

وكان قد انتهى عرض مسلسل "السجين Mahkum" في بداية شهر يوليو 2022 لتبدأ إجازة الفنان التركي أونور تونا وحصل هذا العمل على شعبية كبيرة ونجاح باهر داخل تركيا وخارجها. 

وتدور أحداث مسلسل السجين حول فرات مدعي عام ناجح، يستيقظ يوم من الأيام ويجد نفسه متهم بقضية قتل زوجته وابنته إلا أنه لا يتذكر أي شيء مما حصل، ولا يملك خيار سوا الهروب من السجن لإثبات براءته والقبض على المجرم الحقيقي. 

المسلسل من بطولة أونور تونا، اسماعيل حاج اوغلو، مليكة إيبك يالوفا، هاكان كارسك، أنيل إلتر، وغيرهم من نجوم تركيا. 

أونور تونا ياسمين يازيجي

احدث المقالات