تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمينة خليل
أمينة خليل

أمينة خليل تكشف أسرارها الشخصية وسبب مراجعتها لطبيب نفسي

2021-12-08

كشفت الفنانة المصرية أمينة خليل أمور عن حياتها الشخصية بعد أن أطلت على جمهورها عبر برنامج  "ABtalks" مع مقدمه أنس بوخش. 

وتحدثت أمينة خليل عن تقبلها لشكل أنفها الذي دائمًا ما يعرضها للتنمر، وكشفت أنها كانت تتعرض للتنمر منذ الصغر كما أنها فكرت بإجراء عملية تجميل لأنفها حتى أنها حجزت موعد العملية، إلا أنها تعرضت لحادث ما أدى إلى تأجيل العملية. 

وبينت أنها اعتبرتها إشارة وأنها يجب ألا تقوم بإجراء عملية تجميل لأنفها خاصة وأنها كانت متخوفة من البداية، وبدأت بزيادة ثقتها بنفسها وحتى السخرية من شكل أنفها حتى تقبلته وكما تقبله الجمهور. 

وأصبحت أمينة خليل أكبر داعمة لقضايا المرة فهي دائمًا ما تختار التحدث أو تمثيل أمور تتعلق بالمرأة، ومع عدم خوضها لعملية التجميل أصبحت قدوة للعديد من الفتيات بتقبل أنفسهن كما هي وأن الجمال موضوع نسبي وغير كامل. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #ABtalks (@abtalks)

كما كشفت الفنانة المصرية أنها تذهب لطبيب نفسي للتخلص من عدة أمور سلبية، وبعض هذه الأمور متعلق بفشل علاقاتها العاطفية، ووضحت أنها تميل إلى الأشخاص الذين لا يقدرون قيمتها ويقللون منها وهو ما حدث معها في علاقاتها السابقة. 

وأما عن سبب فسخ أمينة خليل خطبتها قالت إنه رفض عملها كممثلة، كما أنها تحاول أن تغير الصورة النمطية عن الممثلات. ورفضت التحدث عن علاقته الحالية إلا أنها تحاول ألا تكرر أخطائها السابقة. 

من جهة أخرى ارتدت الفنانة المصرية في البرنامج الذي عرض على "يوتيوب" قميص أبيض طويلة وفوقه "فزت" جلد أسود، كما ارتدت "شورت" أسود جلد. وأكملت إطلالتها بحذاء أسود كعب عالي مفتوح من الأمام ومزين بقطع من القماش تصل إلى أعلى الكاحل. ورفعت شعرها على شكل كعكة ووضعت بعض الإكسسوارات. 

أمينة خليل

احدث المقالات