ديكورات رمضانية بسيطة لتزيين منزلك

شاهدي.. ديكورات رمضانية بسيطة لتزيين منزلك

احتفلي بشهر رمضان لعام 2021 مع عائلتك وأصدقائك مع إضافة لمسة ديكورية ساحرة لمنزليك تضفي مظهرًا احتفاليًا إلى منزلك خلال هذا الشهر الكريم.

وفي هذا التقرير نقدم إليكِ سيدتى مجموعة واسعة من زينة رمضان، وكلها تدور حول الحرف اليدوية السهلة والبسيطة التي يمكنك القيام بها مع أطفالك، من صنع فوانيس رمضان الورقية، إلى رسم أقمار ونجوم على الجدران، وأكثر من ذلك بكثير، فقط فقد حان الوقت لتجهيز منزلك لاستقبال رمضان 2021.

وأثناء التخطيط لتجمعات الإفطار والسحور لأصدقائك وعائلتك، تأكدي من إدراج بعض ديكورات رمضان هذه. فسيحب الجميع بالتأكيد احتضان المشاعر الرمضانية!

أولاً أخرجى روح الفنان بداخلك

يمكنك الحصول على زينة مختلفة لشهر رمضان من خلال تجربة شيء يبدو أكثر حداثة ولكنه أنيق للغاية. كل ما تحتاجينه هو بعض المعدات الفنية ثم دعِ إبداعك يأخذك أينما يقود.

ثانياً، لستِ مضطرة للتسوق

لستِ مضطرًا للذهاب إلى الخارج أو التسوق لشراء زينة رمضان الجديدة. يمكنك إخراج مخزونك القديم من ديكور رمضان وتصميمه بشكل مختلف حول المنزل. للحصول على مظهر أكثر حداثة، حافظ على الألوان محايدة وبسيطة.

كما يمكنك أيضًا تزيين المزهرية ببطاقة رمضان البسيطة التي تصنعها بنفسك. فقط احصلي على قلم ذهبي وختم ومقص وستحصلين على ديكور رمضان الأكثر روعة، سيحبه أطفالك كثيراً.

ثالثاً، التجربة

فهى تجربة لطيفة للغاية يمكنك القيام به مع أطفالك، قومي بقضاء اليوم في قطع الدوائر والنجوم بالأوراق الملونة، او حتى المطبوعة بالرسومات الرمضانية، وألصقها بخيط ويمكنك تعليقها علي باب المنزل أو داخل الغرفة المعيشة وفي المطبخ.

احدث المقالات

الأكثر قراءة