ايلون ماسك

تسلا تخصص منصبا خاصا للدفاع عن ايلون ماسك على الإنترنت

مثل كل النجوم والاثرياء البارزين يتعرض إيلون ماسك مدير شركة تسلا للعديد من الانتقادات والهجمات من العملاء الساخطين والمتصيدين على مواقع التواصل الاجتماعي، ومع إلغاء تسلا لقسم العلاقات العامة العام الماضي، قررت تسلا تخصيص منصب جديد للدفاع عن الرئيس التنفيذي للشركة.

نشرت شركة تسلا اعلان لتوظيف اخصائي بدوام كامل للعمل كخدمة عملاء عن بُعد للتعامل مع الهجمات على ايلون ماسك.

وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقالت الشركة في الإعلان: "يتولى موظف دعم الطاقة لتسلا التعامل مع مجموعة متنوعة من مشاكل العملاء على مستوى عالمي".

وأضافت: "دور المتخصص هو حل أو تصعيد الشكاوى خلال القنوات المناسبة ومعالجة التصعيدات على مواقع التواصل الاجتماعي الموجهة إلى المدير التنفيذي".

وتشمل المؤهلات المطلوبة خبرة العمل في مراكز الاتصال، والقدرة على التفكير المبتكر والعمل كجزء من فريق، ولكن الشركة لم تكشف عن الراتب المتوقع للمنصب.

ويذكر أن الملياردير ايلون ماسك لديه 42.6 مليون متابع على تويتر وينشر تغريدة واحدة على الأقل في اليوم فيما يتعلق بعمليات إطلاق SpaceX القادمة، وتكنولوجيا تسلا الجديدة وبعد العبارات المثير للجدل بين الحين والآخر.

وقد تعرض ايلون للعديد من الانتقادات عندما هاجم فيرنون أنسورث، عضو مهمة إنقاذ فريق كرة القدم للأولاد التايلانديين الذي علق في كهف في يوليو 2018، ووصفه بالمتحرش بالأطفال.

احدث المقالات

الأكثر قراءة