الجمال المغربي يقتحم قائمة أجمل وجه في العالم بفتاة محجبة..تعرفي على المُرشحة!

الجمال المغربي يقتحم قائمة أجمل وجه في العالم بفتاة محجبة..تعرفي على المُرشحة!

ضمن مسابقات كل عام، بدأت الصفحات الفنية والمواقع العالمية بترشيح أسماء من مشاهير الوطن العربي والعالم بغاية اختيار صاحبة أجمل وجه في العالم. الموقع العالمي tc candler شارك صور مرشحي هذا العام والمفاجئ كان صورة اليوتيوبر المغربية "إحسان بنعلوش".

المفاجأة لم تكن من ناحية التشكيك في جمال الفتاة، يل كانت اختيار فتاة محجبة ضمن القائمة لأول مرة في تاريخ هذه المسابقة التي يتابعها الملايين من حول العالم.

من هي إحسان بنعلوش؟

فتاة من مواليد المغرب تبلغ من العمر 23 عاماً ويتابعها عبر حسابها في إنستقرام أكثر من 2.4 مليون شخص و1.4 مليون شخص عبر قناتها الخاصة في يوتيوب. الجميلة المغربية كانت قد أُحتلت المرتبة 112 في قائمة أكثر المشاهير تأثيراً وأغنى مؤثرة في بلدها المغرب بحسب الموقع العالمي HOPPER HQ.

إحسان ليست كغيرها من المشاهير، فما تشاركه عبر حسابها عبارة عن قضايا إنسانية وفُرص للشباب إضافةً إلى خواطر من تأليفها، أما فيما يتعلق بالإعلانات فلا تتعامل إلى مع الشركات العالمية مثل جوجل وسبوفتي، كما أٌختيرت كوجه إعلاني لصالح علامة شهيرة لمستحضر تجميل عالمي  في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

 

إحسان والتي يعتبر حسابها غني بالمعلومات الهادفة، تُعجب معظم الفتيات وخاصةً المحجبات منهن بطريقة لباسها وظهورها، وهي بدورها لا تبخل على المتابعين بمشاركة إطلالات منوعة لها.

احدث المقالات

الأكثر قراءة