تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
التعبير عن المشاعر
التعبير عن المشاعر

أبراج تجد صعوبة في التعبير عن مشاعرها... تعرفي عليها

2020-10-13

في العلاقات الرومانسية والودية بشتى أنواعها، يعتبر التعبير عن المشاعر مفتاح العلاقة الصحية، ولكن هذا النوع من التعبير لا يجده كل الناس سهلاً، فبينما يمتلك البعض قدرات تعبيرية فائقة على توضيح آرائهم أو التعبير عن مشاعرهم، لا يستطيع البعض الآخر التعامل مع المواجهات ويتعثرون في المحادثات.

ولأن الأبراج تؤثر على جميع جوانب الشخصية، جلبنا لكم من صحيفة "تايمز أوف انديا" الهندية، أبراج تعجز عن التعبير عن مشاعرها بالكلمات:

برج السرطان

ابناء السرطان عاطفيين لكنهم شديدو الخصوصية فيما يتعلق بمشاعرهم، وبقدر ما يرغبون في التعبير عن إعجابهم وحبهم لشخص ما، إلا أنهم نادرا ما يبوحون بهذا الشعور أو يعبرون عنه، إما بسبب ضعف ثقتهم في انفسهم أو خوفهم من الرفض، ولكن مع يد المساعدة المناسبة، عادة ما يكونون شركاء رائعين في العلاقات.

برج العذراء

قد يبدو برج العذراء صارمًا جدًا، ولكنه يمتلك جانبًا ناعمًا، فعلى الرغم من أن أبناء وبنات العذراء لديهم الكثير من المشاعر التي يمكن التعبير عنها، إلا أنهم يتراجعون بسبب الخوف من الكشف عن جانبهم الضعيف، ومع ذلك، كل ما يحتاجونه هو لمسة من الرعاية والمودة التي قد تساعدهم على الانفتاح على الحب.

برج العقرب

قد لا يكون برج العقرب منفتحا للغاية بشأن مشاعره، ولكن هذا لا يعني أنه ليس لديه مشاعر، فهو ببساطة شديد الحذر، ولا يجيد التعبير عن مشاعره بالكلمات، بل يعتمد على الأفعال، وبمجرد النظر إلى افعاله ستدرك شعوره تجاهك.

برج الجدي

يرى برج الجدي العواطف غير عقلانية، وفي حين لا يمنعهم ذلك من الشعور بها، إلا أنه يمنعهم من التعبير عنها، وخاصة إذا كان الامر يهدد نجاحهم في العمل أو مجال ما مهم لهم.

برج الدلو

لا يجيد أبناء وبنات الدلو التعامل مع الدراما، وفي حين قد يبدو التعبير عن العواطف امرا بسيطا للعديد من الناس، إلا أن الحقيقة أن لعبة العواطف والعلاقات الرومانسية تحتوي على طبقات من الألغاز المعقدة، ولذلك، عادةً ما يتجنب برج الدلو المحادثات التي تشمل مثل هذه التعقيدات.

علاقات مشاعر تعبير حب زواج سعادة

احدث المقالات

X