تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شادي زيدان

وفاة الفنان السوري شادي زيدان بعد توقف أجهزة جسده عن العمل

2023-02-24

توفي منذ قليل الفنان السوري شادي زيدان عن 49 عامًا بعد دخوله في غيبوبة وتعرضه لوعكه صحية قبل ما يقارب الأسبوعين، وسارع نجوم الفن والجمهور لنعي الفنان الراحل.

وفاة الفنان شادي زيدان  عن 49 عامًا

صدمة كبيرة في الوسط الفني السوري ومواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن وفاة الفنان شادي زيدان بسبب تعرضه لوعكة صحية، ونعى الفنان الراحل عدد من نجوم الفن من بينهم الفنان أيمن رضا، علاء قاسم، جيهان عبدالعظيم.

تعرض الفنان الراحل إلى أزمة صحية خلال تصوير مشاهده في أحد الأعمال المقرر عرضها في رمضان 2023، حيث أصيب بجلطة دماغية أدت إلى نزيف حاد، وأعلن لاحقًا عن دخول الفنان السوري في غيبوبة وتدهور حالته الصحية.

شادي زيدان

وشادي زيدان هو شقيق الفنان أيمن زيدان والفنان وائل زيدان، وكان الأخير قد وجه رسالة مؤلمة لشقيقه خلال وعكته الصحية عبر حسابه في السوشال ميديا حيث قال: "بطلب من الله شو ما صار يرجعلنا إياه، شو ما كان، أنا رح كون تحت رجليه، وأخواتي كمان تحت رجليه، في سبيل يفتح عيونو ويكون معنا".

وأضاف في منشوره: "الشخص لما يكون قريب عليكي كتير وانتي معو بشكل يومي، فهاد رح يترك انطباع كتير قوي وقاسي، ونحنا اتربينا على محبة بعض، والله يكون مع الجميع ويعافي كل المرضى"

يُشار إلى أن الرحل شادي زيدان عرف من خلال دوره في مسلسل عيلة 7 نجوم.

شادي زيدان

احدث المقالات