تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسرين جواد زادة
نسرين جواد زادة

نسرين جواد زادة تحتفل بعيد ميلادها بشكل خارج عن المألوف

2022-08-01

حنين شريم  

احتفلت الفنانة التركية نسرين جواد زادة بعيد ميلادها الـ 40 مع أصدقائها وبطريقة خارجة عن المألوف، وبشكل جامح بعض الشيء. 

ونشرت نجمة مسلسل "التفاح الحرام" نسرين جواد زادة على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" ومن خلال خاصية "الستوري" عدد من الفيديوهات والصور من احتفالها بعيد ميلادها. 

وقامت الفنانة التركية بكتابة امنياتها لسنتها الجديدة على أطباق زجاجية أثناء تواجدها في المطعم مع أصدقائها، وقام بعض من أصدقائها بتكسير الأطباق أثناء إحضار كعكة العيد ميلاد واحتفالهم بنسرين جواد زادة. 

وتم تداول العديد من الفيديوهات للفنانة نسرين جواد زادة وهي ترقص مع أصدقائها على أنغام موسيقى مختلفة. وتألقت الفنانة بفستان أبيض طويل له فتحة من منطقة الصدر. وبدت بغاية الأناقة والسعادة. 

نسرين جواد زادة تحتفل بعيد ميلادها

نسرين جواد زادة وعلاقتها مع أوراز كايجيلار أوغلو

واحتفلت الفنانة التركية نسرين جواد زادة بعيد ميلادها دون تواجد حبيبها السابق جوخان ألكان، حيث أنهما انفضلا قبل فترة بسيطة دون أن تظهر أي أسباب لهذا الانفصال، خاصة وأن الثنائي كان يستعد للزواج.  

وبعد الانفصال تداولت الصحافة التركية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب الانفصال هو علاقتها مع الفنان أوراز كايجيلار أوغلو والذي شارك معها بطولة مسلسل "ثلاثة قروش Üç Kuruş". 

وبعد انتشار هذه الاشاعات خرج أوراز كايجيلار أوغلو بتصريح عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" ومن خلال خاصية "الستوري" نفى جميع هذه الأنباء. وكتب: "الأخبار عن زميلتي نسرين جواد زادة لا أساس لها من الصحة". 

وبالحديث عن مسلسل "ثلاثة قروش" كانت قد شكلت النجمة التركية ثنائية رائعة مع زميلها أوراز كايجيلار أوغلو وربما هذا هو سبب الإشاعات. وشاركهم العمل اكين كوش، جيوان جانوفا، ديران بولات أوغلولاري، وغيرهم من نجوم تركيا. 

وتدور قصة المسلسل حول كارتال زعيم المافيا وحامي الحي، وايفه مفتش شرطة متهور ولا يأبه بالقوانين يحاول القبض على قاتل، بينما كارتال يحاول أن يثبت براءته بعد أن تم اتهامه بارتكاب جريمة القتل، وأما القاتل يكون شخص لم يتوقعه أحد منهم. وبالتأكيد لا تخلو القصة من الحب. 

نسرين جواد زادة عيد ميلاد نسرين جواد زادة

احدث المقالات