تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادية الجندي
نادية الجندي

نادية الجندي تكشف عن رأيها في مسلسل "الباطنية" ومواطنتها غادة عبد الرزاق

2022-04-27

حنين شريم 

حلت الفنانة المصرية ضيفة على برنامج "مراحل" الذي يعرض عبر قناة "اس بي سي sbc"، ومن تقديم الإعلامي السعودي علي العلياني وتحدثت عن حياتها الشخصية ورأيها بكل صراحة. 

رأي نادية الجندي في أداء غادة عبد الرازق 

وكشفت نادية الجندي عن رأيها بأداء الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في مسلسل "الباطنية" المقتبس من فيلم نجمة الجماهير الذي يحمل نفس الاسم، وبدأت كلامها بأن هناك فرق كبير بين "الباطنية" المسلسل و"الباطنية" الفيلم وأن الأخير تاريخ كما أنه سيتم تأريخه. 

وأكدت أن إعادة عمل نجح نجاح ساحق وفيه كل نجوم السينما المصرية يظلم القائمين عليه جميعًا من الممثلين وطاقم العمل، وأضافت أن غادة عبد الرزاق ومسلسل "الباطنية" بشكل مجمل لم ينجح. 

وفي سياق حلقة البرنامج وعند سؤالها عن الأجمل بينها وبين مريم فخر الدين وشمس البارودي وزبيدة ثروت، وأجابت بثقة تامة بأن " نادية الجندي هي الأجمل." 

نادية الجندي تكشف رأيها بعمليات التجميل 

عبرت الفنانة المصرية نادية الجندي عن عدم حبها لعمليات التجميل بسبب التغير الكبير على شكل الشخص، وأكدت أنها لم تجري أي عملية تجميل وأنها تكتفي فقط بـ "الفيلر والبوتوكس" وكريمات نضارة البشرة. 

وأما عن مقارنتها بالفنانة المصرية نبيلة عبيد قالت: "الناس تحكم"، وتابعت أنها لا ترى أي شبه ووجه مقارنة بينهما فهما مختلفتان تمامًا. وعن العلاقة التي تجمعهما أكدت أنهما زميلتان فقط.  

ورتبت نادية الجندي أفضل 3 نجمات مصريات بالنسبة لها ووضعت الفنانة المصرية منى زكي في المرتبة الأولى ثم تليها الفنانة المصرية منى شلبي وبعد تفكير وضعت في المرتبة الثالثة الفنانة التونسية هند صبري. 

يذكر أن نجمة الجماهير كانت قد شاركت في موسم رمضان 2020 في مسلسل "سكر زيادة" بعد غياب عن الشاشة، ووقف بجانبها كلًا من نبيلة عبيد، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، ومي الغيطي، والعديد من ضيوف الشرف.  

نادية الجندي برنامج مراحل

احدث المقالات