تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ستيليتو
ستيليتو

من جديد سامر المصري يتعرض للهجوم بسبب ستيليتو ..قبلة اكثر جرأة

2022-10-26

تسببت الحلقة 38 من مسلسل ستيليتو الذي يعرض على قناة ام بي سي 4 حاليًا من الأحد إلى الخميس الساعة التاسعة مساءً بضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبين الجمهور العربي بسبب القبلة الجريئة التي جمعت سامر المصري وندى ابو فرحات.

مشهد جريئ في الحلقة 38 من ستيليتو يثير موجة من الجدل

صدمت الحلقة 38 من مسلسل ستيليتو الماخوذ عن الدراما التركية جرائم صغيرة الجمهور بسبب مشهد القبلة الذي جاء في بداية الحلقة، والذي وصف بالجريء جدًا وتجاوز الخطوط الحمراء.

وفي التفاصيل يذهب لؤي "سامر المصري" لزيارة منزل طليقته نايلة "ندى ابو فرحات" بعد شعوره بالغيرة عليها ورغبته بإعادة علاقتهما.

ستيليتو

وفور وصوله المنزل حاملًا باقة من الورد، يجد نايله منهارة بعد خسارتها في مشروعها الجديد، ويحاول إخبارها بندمه الشديد على خسارتها، كما يحاول طمأنتها ودعمها.

وخلال حديثهما يبدأ لؤي بتقبيل نايلة في مشهد صادم وجريئ تجاوز الخطوط الحمراء، وعبر الجمهور عن صدمتهم الشديدة لجرأة المشهد.

يُشار إلى أن سبق وأن قدم سامر المصري وندى ابو فرحات مشهد قبلة في نفس العمل خلال الحلقات السابقة، إلا ان هذا المشهد جاء أكثر جرأة بسبب طول القبلة والطريقة.

ستيليتو

وتعرض الفنان السوري سامر المصري الذي اشتهر من خلال شخصية ابو شهاب في مسلسل البيئة الشامي "باب الحارة" بسبب جراة المشهد الذي قدمه، واستذكر البعض شخصية ابو شهاب المتزمتة والفرق بينها وبين شخصية لؤي.

ويحقق العمل نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية، ويروي قصة 4 صديقات تعود علاقتهن بعد عودة الدكتورة المى إلى البلدة التي عاشوا بها بعد سنوات من الغياب، لتبدأ الأحداث خاصة ان صديقات ألمى "فلك، جويل، نايلة" كانوا سببًا في مغادرتها البلدة بسبب ما فعلوه بها.

ويشارك في بطولة العمل كل من قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، كارلوا عازار، بدي ابو شقرا، كاريس بشار، ديمة قندلفت، ريتا حرب، ندى ابو فرحات.
 

ستيليتو سامر المصري ندى ابو فرحات

احدث المقالات