تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نهى نبيل
نهى نبيل

منزل نهى نبيل يغرق للسنة الرابعة.. وتوجه رسالة إلى وزارة الأشغال

2022-01-03

مازالت الإعلامية والشاعرة الكويتية نهى نبيل تعاني من غرقان منزلها بالماء في الكويت تزامنًا مع هطول الأمطار للسنة الرابعة على التولي. 

ونشرت نهى نبيل عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات "تويتر" فيديو لمنزلها وهو يغرق بمياه الأمطار، ووجهت رسالة لوزارة الأشغال الكويتية، جاء فيها: "للسنة الرابعة على التوالي، يصير هالشيء في منزلنا المبني حديثا في منطقة بيان في الكويت.. الخسائر المادية تتعوض ،لكن لو كانوا اليهال بالبيت؟ لو كان في شخص كبير بالسن أو مقعد؟ لو حصل تماس كهربائي ؟ لو صارت أضرار بشرية و خسائر بالأرواح .من يعوضنا يا وزارة الأشغال ؟" 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو الذي نشرته الإعلامية الكويتية، فنشر أحدهم صورة متفرقة من شوارع دولة الكويت وهي غارق بمياه الأمطار كذلك. 

كما نشرت نهى نبيل فيدوهات عدة لغرق منطقتها بعد أن قام بعض المتابعين بإلقاء الخطاء على تصميم المنزل، وقالت: "هذه المشكلة طال عمرك ! سوء تصميم و عدم صيانة لنظام الصرف الصحي .. لأن الشارع كله غرق مو بس بيتي". 

نهى نبيل في نهاية 2021 

وختمت الإعلامية الكويتية نهى نبيل عام 2021 عبر ظهورها على قناة "دبي"، وظهرت بفستان أسود طويل لامع مع "كاب" طويل من نفس قماش الفستان، ورفعت شعرها بتسريحة ذيل الحصان ووضعت مجوهرات بسيطة لتكمل إطلالتها. 

نهى نبيل

كما نشرت عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" فيديو "مختصر" لعام 2021، حيث نشرت من كل شهر أبرز فيديو أو صورة مرتبطة بحدث خلال هذه الشهر. وعلقت عليه: "أيام و نختم ٢٠٢١ 🙏🏻 كثرما كنت متخوفة منها .. كثرما ربي جبرني بأشياء جميلة فيها 💕انطلاق علامتي التجارية الخاصة ، نجاحات و تكريمات جميلة ، لحظات عائلية ما تنسي و أحلى شي صارلي فيها 🤰🏼، الحمدلله دائما و أبدا 🙏🏻 والله يجعل السنة القادمة سنة خير و سعادة و فرح عليكم جميعا 💕". 

نهى نبيل

احدث المقالات