تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مكسيم خليل

مكسيم خليل يخوض تجربة جديدة في "بيت الممسوك".. قصة غامضة

2023-04-07

انتشرت مؤخرًا ظاهرة المسلسلات القصيرة التي يجري تصويرها لصالح المنصات الرقمية العالمية، ومن بين الأعمال التي من المفترض أن يتم تصويرها قريبًا على أن تعرض على منصة عربية مسلسل "بيت الممسوك"

قصة وتفاصيل مسلسل بيت الممسوك

المسلسل من كتابة زهير رامي الملا الذي برز اسمه في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "ظل" بطولة جمال سليمان وعبدالمنعم عمايري.

ويروي العمل قصة غريبة عن بيت قديم وغريب يحمل قصة غامضة، حيث ان صاحب المنزل كان قد اختفى بظروف غامضة جدًا ولم يتم العثور عليه او على جثته ليكون اختفاءه لغزًا حير سكان المنطقة التي يتواجد فيها المنزل

تنتشر بعض الروايات حول وجود كنز ثمين في المنزل، وان صاحب المنزل حاول العثور عليه، لذلك قام الجن باختطافه واخفاءه، في رواية غامضة وصادمة لكنها انتشرت بشكل كبير في الحي.

مكسيم خليل

وبعد اختفاء صاحب المنزل يرفض الكثيرون السكن به ويبقى مهجورًا لسنوات، ليأتي شخص يقرر السكن به، هذا الشخص يعثر على كتاب، يتضح انه دليل الكشف عن الكنز، مما يثير شهية سكان الحي لمعرفة طبيعة الكنز وقيمته وتبدأ الكثير من الأحداث.

يخوض دور البطولة في المسلسل الفنان السوري مكسيم خليل، والذي يتولى اخراجه ايضًا في تجربة أولى له بهذا المجال، والمسلسل من إنتاج شركة فالكون فيلمز لصاحبها رائد سنان، الذي تعاون مع الكاتب زهير رامي الملا في مسلسل الحجرة للفنان السوري محمد الأحمد وسيعرض قريبًا على أحد المنصات.

مكسيم خليل

احدث المقالات