تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مروان خوري
مروان خوري

مروان خوري يستعد للدخول إلى القفص الذهبي

2021-07-25

تداولت مواقع وصحف إخبارية أنباء عن زواج الفنان اللبناني مروان خوري، وتداولوا عدد من الفيديوهات والصور من الحفل.

إلا أن مروان خوري قام بنفي هذه الأخبار عن طريق حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". ونشر: "اودّ ان اوضح للمحبين وللصحافة الكريمة انني لم اتزوج رسمياً بعد وان سهرة البارحة اقامها لنا اصدقاء قريبين وكانت على شرف خطيبتي".

كما أوضح اللبناني أن زفافه سيكون خلال الأشهر القليلة المقبلة، فكتب: "ان الزواج خلال شهر ايلول انشاءالله ولكم مني كل الحب والشكر".

أما عن خطيبته فحسب المتداول، تدعى ندى رمال وهي من خارج الوسط الفني، كما أن ديانتها مختلفة عن ديانة مروان خوري. فهي مسلسمة شيعية وهو مسيحي. وذكرت بعض المواقع الإخبارية أن ندى مطلقة ولديها أبناء.

نبذة عن مروان خوري

لقب مروان خوري بأشهر عازب، خاصة أنها قد تخطى سن الخمسين دون أن يتزوج، إلا أن هذه اللقب سيأخذ منه بعد دخوله القفص الذهبي.

كما أن الوسيم اللبناني ليس فقط مغني، بل هو ملحن ومؤلف كذلك، لحن عدد كبير من الأغاني لأشهر الفنانين العرب مثل ماجدة الرومي وكارول سماحة وصابر الرباعي وغيرهم الكثيرين.

حصل على جائزة الموريكس دور Murex D’OR كأفضل ملحن في عام 2003، حاز على جائزة الفنان الشامل في الموريكس دور Murex D’OR عام 2004 أيضًا.

مروان خوري وخطيبته

أعمال مروان خوري

كان قد طرح الفنان اللبناني مروان خوري ديو غنائي يجمعه مع المغنية العراقية " أصيل هميم" تحمل اسم "حكاية حب". الأغنية من كلمات د. يوسف سليمان، والحان محمود عيد وتوزيع  اليكساندر ميساكيان، وميكساج روجيه ابي عقل. 

وحصلت أغنية "حكاية حب"، على أكثر من مليونين مشاهدة عبر "يوتيوب" منذ طرحها في الشهرين الماضيين.

مروان خوري خطيبة مروان خوري زواج مروان خوري

احدث المقالات