تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ليدي غاغا
ليدي غاغا

ليدي غاغا تكشف موعد صدور ألبومها المؤجل Chromatica (صور)

2020-05-11

كشفت النجمة العالمية ليدي غاغا الحائزة على جائزة الأوسكار أخيرًا عن تاريخ إصدار ألبومها المؤجل Chromatica.

وأعلنت غاغا البالغة من العمر 34 عامًا إلى متابعيها على انستغرام البالغ عددهم 197.4 مليون شخصًا أن ألبومها الجديد سيصدر قريبًا، وكتبت:"تستمر الرحلة.. يمكنك الانضمام إليّ رسميًا على #Chromatica في 29 مايو".

كانت قد أعلنت غاغا تأجيل إصدار Chromatica في 24 مارس الماضي، والذي كان من المقرر أن يصدر في 10 إبريل، في منشور طويل تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي قبل أسبوعين فقط من الإصدار الرسمي للألبوم.

وقالت غاغا إنها لا تشعر بالارتياح لإصدار الألبوم وسط انتشار فيروس "كورونا"، الذي أصاب أكثر من 3.6 مليون شخص في جميع أنحاء العالم، وفقًا لصحيفة "يو إس توداي" الأمريكية.

وكتبت غاغا: "أولاً .. أريد أن أتأكد من أن الجميع يبقون في أمان ويمارسون البعد الاجتماعي، أرجو أن تعلمون أنني أفكر فيكم جميعا".

وعقب نشر هذه الرسالة، أطلقت غاغا ومنظمة "جلوبال سيتيزن" البرنامج التلفزيوني الموسيقي الخاص "عالم واحد.. معًا في المنزل"، والذي تم بثه في 18 أبريل وجمع ما يقرب من 128 مليون دولار في إطار تبرعات لفيروس "كورونا" المستجد.

وقدمت غاغا بمشاركة نجوم العالم النجوم عرضًا مباشرًا ضخمًا من منازلهم؛ في إطار جهودهم للمساعدة في جمع الأموال لمؤسستي Feeding America و First Responders Children Foundation الذين يساعدا الضحايا المتضررين من أزمة كورونا.

واستخدمت ليدي غاغا قوتها للقضاء على الفيروس، كما تواصلت مع منظمة الصحة العالمية لمناقشة إمكانية مساعدة الأشخاص الذين يعانون من الفيروس في جميع أنحاء العالم.

وخلال الحفل، التزم جميع الفنانين بالابتعاد الاجتماعي والأداء من منازلهم لمدة ساعة، وشهد الحفل مجموعة من الفقرات والأغنيات والرسائل قصيرة والقصص الشخصية التي رواها الأطباء والممرضون وآخرون.

وانضم العديد من المشاهير الآخرين للحفل الخاص، مثل بيلي إيليش، كاميلا كابيلو، سام سميث، أليشيا كيز، فرقة باكستريت بويز، ديف غرول، وغابرييلا ويلسون وغيرهما الكثير.

وفضلًا عن تأخير ألبومها، تم تأجيل عروض غاغا في لاس فيغاس من 30 أبريل إلى 11 مايو، ومن المقرر أن تبدأ جولتها العالمية Chromatica Ball في 24 يوليو في باريس.

ليدي غاغا أعمال المشاهير أخبار المشاهير هوليوود

احدث المقالات