تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لجين عمران
لجين عمران

لجين عمران تتألق بـ"الوردي" في حفل عيد ميلادها الأسطوري

2022-10-27

احتفلت الإعلامية السعودية لجين عمران يوم أمس 26 أكتوبر بعيد ميلادها الـ 45 في حفل ضخم جدًا على طراز أميرات ديزني، تواجد فيه عدد كبير من المشاهير.

لجين عمران تحتفل بعيد ميلادها الـ 45 

شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران متابعيها عبر حسابها الخاص في سناب شات، العديد من الفيديوهات والصور من تحضيرات الاحتفال الفخم بعيد ميلادها.

كما حرصت على مشاركة فيديوهات خلال الحفل التي كشفت عن فخامة الحفل الكبير، وأظهرت الفيديوهات التحضيرات الفخمة، حيق تزينت قاعة الاحتفال بالزهور والشموع.

لجين عمران

كما وضعت زاوية ضمت مجموعة من العطور الفخمة للحضور، هذا إلى جانب الطاولات والكراسي التي تزينت بالزهور.

واستعرضت لجين عمران طقم ألماس من كارتير، مكون من قلادة وإسوارة فخمة جدًا، كما استعرضت مجموعة الهدايا التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها.

وتألقت الإعلامية السعودية بفستان طويل باللون الوردي، مع حزام باللون الفضي، جاء الفستان بـ "زمات" من ناحية الخصر، وذيل طويل.

لجين عمران

واكملت إطلالتها قفازات طويلة باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلًا مع رفعه من الأمام، واعتمدت مكياج صاخب ناسب الإطلالة.

وحرص عدد كبير من أصدقاء الإعلامية السعودية على التواجد في حفل عيد الميلاد، من بينهم الإعلامية فادية الطويل، والكثير من الفاشينسات والنجمات.

وعلى صعيد أخر تنتظر الإعلامية السعودية لجين عمران عرض مسلسلها الواقعي دبي Bling  اليوم 27 اكتوبر على منصة نتفليكس العالمية، والذي يعرض حياة الترف التي يعيشها عدد من المشاهير في مدينة دبي الإماراتية.

لجين عمران

 

لجين عمران

لجين عمران

احدث المقالات