تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فرح زينب عبدالله

فرح زينب عبدالله تقدم شخصية سمر الشهيرة في العشق الممنوع بفيلم سينمائي.. "بيهتار"

2023-01-14

وافقت النجمة التركية فرح زينب عبدالله على تقديم دور البطولة في فيلم جديد يحمل اسم "بيهتار" وهو الفيلم المقتبس عن المسلسل الأنجح في تركيا خلال السنوات الـ 14 الماضية "العشق الممنوع".

فرح زينب عبدالله تؤدي شخصية سمر في فيلم جديد

كشفت العديد من المصادر أن فرح زينب عبدالله تستعد لتقديم شخصةي بيهتار التي سبق وأن قدمتها الفنانة بيرين سات قبل سنوات في مسلسل العشق الممنوع.

ومن المقرر أن تدور أحداث الفيلم عام 1900، لصالح إحدى المنصات الرقمية، ولم يتم الكشف بعد عن النجم المقرر أن يشارك أمام الفنانة فرح زينب في الشخصية التي قدمها قبل سنوات الفنان كيفانش تاتليتوغ.

فرح زينب عبدالله

كما لم يتم الإعلان عن موعد بدء تصوير الفيلم، او موعد عرضه والمنصة التي سيعرض عليها، وبقية التفاصيل الخاصة بالعمل.

يُشار إلى ان مسلسل العشق الممنوع مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم وقعت احداثها في عام 1900، وفي عام 1970 تم صنع مسلسل من الرواية في 6 حلقات، وفي 2008 تم إعادة صنع العمل في مسلسل "العشق الممنوع" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وشكل ظاهرة في تاريخ الدراما التركية.


قصة مسلسل العشق الممنوع

عرض العمل عام 2008 ويروي قصة سمر "بيرين سات" التي ترتبط برجل ثري يكبرها بالعمر ولديه ابنة تدعى نهال "هازال كايا"، وابن يدعى مراد.

تشعر سمر بالانجذاب إلى مهند  "كيفانش تاتليتوغ" وهو خطيب نهال، ويتطور الانجذاب إلى حب وهوس كبير، وبالرغم من ان مهند يبادلها المشاعر لكنه يقرر الزواج من هازال، وفي يوم زفافهما تقرر سمر انهاء حياتها في نهاية صادمة ومحزنة لعشاق العمل.

فرح زينب عبدالله مسلسل العشق الممنوع فيلم بيهتار

احدث المقالات