تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فرح الهادي تفاجئ والدتها بسيارة فخمة في عيد ميلادها.. والجمهور يستدعي قضية "غسيل المشاهير"! (فيديو)
فرح الهادي تفاجئ والدتها بسيارة فخمة في عيد ميلادها.. والجمهور يستدعي قضية "غسيل المشاهير"! (فيديو)

فرح الهادي تفاجئ والدتها بسيارة فخمة في عيد ميلادها

2020-07-19

كشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي، عن المفاجأة التي أعدتها لوالدتها، بمناسبة عيد ميلادها، حيث صورت مقطع فيديو للحظة استلام الأم الهدية منها. ونشرت فرح مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"، أثناء الاحتفال بعيد ميلاد والدتها وإحضار تورتة لها بالإضافة إلى المفاجأة التي صدمت الأم وجعلتها تبكي، وهي عبارة عن مفتاح سيارة فخمة.

واصطحبت الهادي والدتها إلى خارج المنزل، ومنعت عنها الرؤية لمفاجأتها بالسيارة أمامها مباشرة، وقامت الأم بتفقد السيارة وقيادتها وهي في سعادة غامرة.

وعلى الرغم من أن إهداء السيارات أصبح أمرًا ليس بجديد على مشاهير السوشيال ميديا الكويتيين، حيث من حين لآخر يقوم أحد المشاهير بالكشف عن فيديو للحظة إهداء شريكه أو والدته سيارة فخمة، إلا أن هذا الفيديو وضع فرح الهادي في مأزق أمام متابعيها، خاصة أنه جاء بعد أسابيع قليلة من كشفها عن سيارتها الجديدة التي وصفتها بأنها سيارة أحلامها التي تمكنت من شرائها أخيرًا.

وبدأ بعض المتابعين في طرح الأسئلة عن الثراء الفاحش الذي تتمتع به فرح الهادي، فيما حذرها البعض من التورط في قضية "غسيل المشاهير"، كما تم تداولها مؤخرًا.

وكانت قد علقت الهادي على فيديو السيارة التي اشترتها لنفسها، قائلة: "صراحة أنا وايد فخورة اني انتقلت من مرحلة بنت ما كانت تقدر أنها تدفع أقساط جامعتها.. إلى إنسانة معتمدة على نفسها اعتماد كلي.. وقدرت أني أنا أكافئ نفسي على النجاحات وعلى كل الضغوطات الي كنت امر فيها".

يذكر أن هاشتاغ "غسيل المشاهير" تصدر قوائم التريند في الكويت والسعودية منذ أيام، بعد أن نشرت وسائل إعلام كويتية تقريرًا بعنوان "مشاهير ‏يغسلون الأموال"، مشيرةً إلى وجود عدد من المشاهير متهمين بغسيل الأموال بحثًا عن الثراء السريع.‏

وفي تقارير صحفية جديدة أفادت أن عدد المشاهير المتهمين في قضية غسيل الأموال ارتفع إلى عشرة، تضخّمت أرصدتهم ‏وباتت بالملايين في وقت قصير جدًا.‏

واتهم مغردون عددا من المشاهير بغسيل الأموال بشكل مباشر، مؤكدين على أهمية تدخل الجهات المختصة، وجاء في التعليقات:" لازم تدخل أمني سريع يوقف المشاهير الي يكسبون بطرق غير مشروعة عند حدهم وإلا تفشى الفساد في المجتمع".

فرح الهادي هدية فرح الهادي سيارة فرح الهادي

احدث المقالات