تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فرح الهادي
فرح الهادي

فرح الهادي تستنسخ إطلالة بيلا حديد بدون حواجب وتثير رعب سيرين عبدالنور

2022-11-16

أثارت الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي ضجة كبيرة بسبب إطلالتها الغريبة والمثيرة للجدل التي ظهرت فيها بأحد المناسبات الخاصة والتي ضمت العديد من المشاهير.

فرح الهادي تستنسخ إطلالة بيلا حديد بدون حواجب وتثير رعب سيرين عبدالنور

أثارت الفاشنيستا الكويتية ضجة كبيرة بسبب ظهورها بدون حاجب في هذه المناسبة، حيث أخفت حواجبها من خلال استخدام المكياج، واستنتسخت فرح الهادي إطلالة سابقة لعارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد، خلال عرض أزياء خاص بالماركة العالمية فرساتشي.

ظهرت الهادي بفستان قصير جدًا باللون الأحمر، مع بنطلون جلد ضيق باللون الأسود وحذاء ضخم طويلة باللون الأسود أيضًا، واعتمدت مكياج أسود غامق عند العيون على طريقة بيلا حديد، كما أخفت حاجبيها لتظهر بإطلالة مرعبة أثارت ضجة كبيرة.

فرح الهادي

وخلال هذه المناسبة التقت فرح الهادي بالفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور التي كانت ترتدي أيضًا فستان بـ اللون الأحمر، وتفاجأت الأخيرة بإطلالة الهادي الصادمة، حيث ظهرت ملامح الصدمة والإندهاش.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالة الفاشنيستا الكويتية، وهاجمها الكثير من الأشخاص بسبب ما وصفوه بـ "التقليد الأعمى" للمشاهير الأجانب.

فرح الهادي تتهم شقيقتها شوق ووالدتها بـ "السحر":

أثارت الفاشتيسنا فرح الهادي في وقت سابق ضجة كبيرة بعد أن أثارت الجدل بعد قيامها مع زوجها الفنان عقيل الرئيسي باتهام شقيقتها شوق الهادي وووالدتها بقيامهما بـ "السحر الأسود" من أجل تخريب حياتهما الخاصة.


 

فرح الهادي

احدث المقالات