تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عمرو دياب

عمرو دياب بإطلالة تتجاوز الـ 170 ألف دولار على مسرح الدانة في البحرين.. التفاصيل

2024-04-28

أحيا الفنان المصري عمرو دياب حفلًا غنائيًا على مسرح الدانة في المنامة عاصمة البحرين بعد غياب عن جمهوره الواسع هناك طوال الـ 16 سنة الماضية.

وحرص الآلاف من جمهور الهضبة على التواجد في الحفل والتفاعل مع اغانيه حيث قدم مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه على مسرح الدانة، وتصدر دياب حديث الجمهور بسبب الإطلالة التي اختارها والتي أثار خلالها الكثير من الجدل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

إطلالة عمرو دياب في البحرين تتصدر حديث الجمهور

وتألق الفنان المصري بأطلالة كاجوال مرتديًا بنطلون جينز من اللون الأسود مع تيشيرت من دار الأزياء العالمية AMIRI مخطط باللونين الأبيض والأسود تبلغ قيمته ما يقارب الـ 1611 دولارًا أمريكيًا.

وكان اللافت ارداء دياب عدد من الإكسسوارات باهظة الثمن، من بينها سوار فضي من العلامة لعالمية كارتييه Cartier تبلغ قيمته ما يقارب الـ 8200  دولارًا، كما ارتدى سوار من العلامة التجارية Van Cleef & Arpels  يبلغ ما يقارب الـ 7291 دولارًا.

واكمل دياب إطلالته بارتداء ساعة فاخرة جدًا من Audemars Piguet، وصل سعرها إلى ما يقارب الـ 175 الف دولار، وبالتالي فإن مجموع إطلالة الفنان المصري وصلت إلى ما يقارب الـ 192 ألف دولار أمريكي دون حساب الحذاء والبنطلون.

وأثارت هذه الإطلالة ردود فعل واسعة ومتضاربة لا سيما مع فكرة ارتداء دياب عدد من الأكسسوارت "الأساور" وهو ما عرضه للانتقاد الشديد من جمهوره الواسع.

عمرو دياب

احدث المقالات