تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عايدة رياض
عايدة رياض

عايدة رياض ترفض الارتباط برجل من عمرها وتعلق: أعمل بيه ايه

2022-04-13

حنين شريم 

حلت الفنانة المصرية عايدة رياض ضيفة على برنامج سابع سما مع الإعلامية "راغدة شلهوب" عبر قناة "النهار"، وتحدثت عن العديد من أمورها الشخصية. 

موقف عايدة رياض من الزواج

كشفت الفنانة المصرية عايدة رياض أنها على تواصل مع أحد معجبيها مقيم في أمريكا، مما فتح الباب لتشكيك بوجود علاقة حب تجمعها إلا أن الفنانة نفت هذا الموضوع. 

وأكدت أنها لا تفكر بالزواج بالوقت الحالي، وفي حال تبدل رأيها وأردت أن تتزوج فستختار شخص أصغر منها بقليل، وقالت بأنها كبيرة بالعمر ولا ترغب بأن تتزوج من شخص بعمرها وقالت: "اخده أعمل بيه ايه؟ هنعالج بعض؟". كما أكدت أن عليه أن يتقبل تاريخها ومعجبيها. 

عايدة رياض ومحرم فؤاد

وفي إحدى فقرات البرنامج تعرض راغدة شلهوب صور للنجوم وتتحدث عايدة عن طبيعة علاقتهم، وكانت إحدى هذه الصور لزوجها السابق الفنان الراحل محرم فؤاد، وتحدثت عن تعرضها للعنف وللضرب من قبله لمرة واحدة فقط وذلك بسبب الغيرة الشديدة عليها من خطيبها السابق. 

وفي نهاية الحلقة عرض البرنامج صورة لشقيق عايدة الذي فارق الحياة منذ ما يعادل السنة ولم تستطيع أن تتمالك نفسها وبكت على الرغم من أنها في البداية لم تتعرف على صورته. ووجهت له رسالة بأن ابنته "مايا" التي بلغت الـ 8 سنوات بخير وأنها تعتني بها كابنة لها. 

من جهة أخرى، كانت قد شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "اللي مالويش كبير" من بطولة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان المصري أحمد العوضي، وجسدت فيه عايدة رياض دور "نوارة - والدة غزل/ ياسمين عبد العزيز". 

عايدة رياض برامج

احدث المقالات