تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صالون زهرة
صالون زهرة

صالون زهرة يعود في موسم جديد .. تعرفي على موعد العرض

2022-11-04

كشفت منصىة شاهد الإلكترونية عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل صالون زهرة عبر الحساب الرسمي للمنصة على انستغرام، وذلك من خلال نشر الإعلان الترويجي للعمل.

موعد عرض الجزء الثاني من صالون زهرة

نشرت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد عبر انستغرام فيديو الإعلان الترويجي الخاص بمسلسل صالون زهرة الموسم الثاني، وكشفت أن العمل سيعرض على المنصة يوم 10 نوفمبر الجاري.

وظهرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم التي تجسد شخصية زهرة في العمل في لقطة طريفة مع الفنان اللبناني مجدي مشموشي الذي يجسد شخصية عبدالله.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مبدين حماستهم في انتظار الموسم الثاني الذي سيعرض بعد أيام قليلة، فيما تمنى عدد كبير أن يكون الموسم الجديد بنفس مستوى الموسم الأول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

أسماء جديدة تنضم إلى الموسم الثاني

وفي وقت سابق أُعلن عن انضمام عدد من الأسماء الجديدة من بينها  الفنانة السورية سامية الجزائري المقرر أن تجسد شخصية والدة أنس "معتصم النهار"، والفنانة وفاء موصلي التي تجسد دور خالة أنس، والفنانة هدى شعراوي تجسد دور عمة أنس.

ومن المتوقع أن يشهد العمل المزيد من الأحداث التي تتنوع ما بين الكوميديا والرومانسية، فيما كشف الفنان اللبناني طوني عيسى الذي جسد شخصية يوسف في الموسم الأول عن انسحابه من العمل، بسبب مساحة دوره في الجزء الثاني.

كما أعلنت الفنانة السوري رشا بلال انسحابها من الجزء الثاني أيضًا.
 

صالون زهرة

احدث المقالات