تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شهد برمدا
شهد برمدا

شهد برمدا تحتفل بزواجها وناصيف زيتون نجم الحفل

2022-02-08

دخلت الفنانة السورية شهد برمدا القفص الذهبي بزواجها من نجم المنتخب السوري أحمد صالح بحفل زفاف ضخم وبحضور عائلتهما وأصدقائهما. 

وأحيا الفنان السوري ناصيف زيتون حفل زفاف شهد برمدا وقدم عدد من أغانيه الشهيرة منها "بربك"، و"بدي ياها"، وغيرها الكثير. وبالتأكيد قامت العروس بإهداء زوجها أغاني بصوتها في الحفل. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ameer_2012 (@ameer.s_2012)

إطلالة العروس شهد برمدا

واختارت العروس شهد برمدا أن ترتدي فستانين في الحفل، وكان الفستان الأول أبيض طويل منفوش، دون أكمام، مزين بخطوط فضية ولولو. ووضعت مجوهرات ألماسية مكونة من عقد وأقرط. 

وزينت شعرها المنسدل على كتفيها بـ "الهيدبيس" من اللولو، وطرحة طويلة أطول من الفستان مزينة كذلك بحبات لولو. ووضعت مكياج ناعم يبرز إطلالتها. 

شهد برمدا

وفي الإطلالة الثاني اختارت فستان قصير لامع، بأكمام طويلة، وتركت "الهيدبيس" على شعرها وبنفس التسريحة إلا أنها خلعت الطرحة. 

وكانت شهد برمدا قد عقدت قرانها على أحمد صالح قبل 3 أشهر بعد قصة حب استمرت 4 سنوات من طرفه دون معرفتها. 

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة السورية عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" رسالة غزل بزوجها وجاء فيها: "الزمن عندا،بس فجأة منمشي بإرادتنا او غصباً عنا لأنو بتطلع هالمحطة مو النا و مو مكاننا..و منضل هيك لوقت ما نكتشف انو رب العالمين كان عم يحضرنا للمكان و الشخص يلي بيليقو فينا و بروحنا و قلبنا..طلعت مخلوقة من ضلع امير و بطل و سند و رجال بكل المعاني..قوة و حنية و عطاء مالو حدود بكل شي..ضليت تحبني ٤ سنين بدون ما اعرفك وبدون ما التقي فيك او المحك حتى..واليوم تشرفت انو انربط اسمي بأسمك..بحبك❤️بحبك كتير كابتن 😄😍❤️". 

يذكر أن شهد برمدا قد حققت شهرتها من خلال برنامج سوبر ستار الموسم الثالث وحصولها على المركز الثاني، لتبدأ رحلتها الفنية التي قدمت فيها العديد من الأغاني منها "بعد إلي صار"، و"اعشقك"، وغيرها. 

حنين شريم

شهد برمدا زواج شهد برمدا أحمد صالح

احدث المقالات