تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي منهارة في عزاء والدها

2021-09-20

ودعت الفنانة السورية سلاف فواخرجي والدها الذي وافته المنية منذ أيام قليلة، حيث تم تأجيل مراسم الدفن لأيام لكي يتمكن شقيقها من حضور مراسم العزاء.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من عزاء والد الفنانة سلاف فواخرجي، وبدت بصدمة كبيرة خاصة وأنها فقدت والدتها قبل ما يقارب الثلاث سنوات فقط. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وجلست الفنانة السورية متوسطة زوجها الفنان والمخرج السوري وائل رمضان ورجل آخر قيل أنه شقيقها، كما ظهرت بإحدى الصورة وهي منهارة من البكاء، مما يؤكد العلاقة الوطيدة التي جمعتها بوالدها.

سلاف فواخرجي من عزاء والدها

كانت قد أعلنت نقابة الممثلين في سوريا عن وفاة والد سلاف فواخرجي في البداية من خلل منشور جاء فيه "فرع دمشق لنقابة الفنانين يتقدم بأحر التعازي للزميلة الفنانة سلاف فواخرجي بوفاة والدها، وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ومن جهتها نشرت الفنانة السورية عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" مجموعة صور لوالدها وعلقت عليها: "روحي راحت معك … وخلص الحكي بعدك ..الله معك … بابا وشكرا على كل شي.. محمد_فواخرجي".

قدم متابعينها وزملائها العزاء من خلال التعليقات، كما تمنوا الرحمة للفقيد، وأن يلهمها الله الصبر والسلوان.

كما حضر عدد من نجوم الفن في سوريا عزاء والد سلاف فواخرجي وكان من ضمن الحضور أسعد فضة، ودريد لحام، وأمل عرفة، وشكران مرتجى، وعبدالمنعم عمايري، ورشيد عساف، وناهد الحلبي، ووفاء موصللي وغيرهم.

أعمال سلاف فواخرجي

قدمت الفنانة السورية سلاف فةاخرجي العديد من الأعمال كان من أبرزها "وردة في تربة مالحة" و ذكريات الزمن القادم"، و "عصي الدمع" و "أسمهان" و "شارع شيكاغو".

وكان آخر عمل قدمته في رمضان 2021 مسلسل "الكندوش" وجسدت فيه دور "ياسمين"، بجانب أيمن زيدان والذي جسد شخصية "عزمي بيك" وسامية الجزائري ولعبت دور "أم مصطفى"، وشقيقتها صباح الجزائري وقدمت شخصية "نهلة - زوجة عزمي بيك"، وشكران مرتجى بشخصية " نبيهة - أخت مصطفى"، وكندا حنا لعبت دور "أمل" وغيرهم من نجوم سوريا.

وتدور أحداث المسلسل حول الصراع بين الخير والشر، ورجل أعمال ثري يدعى "عزمي" وعلى الرغم من زواجه وأبنائه إلا انه يغرم في جارته الأرملة فماذا سيحدث؟

سلاف فواخرجي عزاء والد سلاف فواخرجي

احدث المقالات