تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أنغام
أنغام

تعرفي على تفاصيل الحالة الصحية للفنانة أنغام بعد انتشار صورتها من المستشفى

2022-05-15

حنين شريم 

نشرت رانيا رياض مديرة أعمال أنغام عبر حسابها الرسمي على انستغرام صورة تعلن فيها عن دخول الفنانة المصرية إلى المستشفى دون أن تكشف عن تفاصيل. 

وظهرت أنغام في الصورة وهي ترتدي ثياب المستشفى ووجود لاصقة طبية على الكتف الأيمن ووضعت ذراعها الأيمن في دعامة طبية، وعلقت رانيا رياض على الصورة: "ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربنا يقومك بالسلامة لينا يا أحلى نونو في الدنيا." 

أنغام

وكشفت صحيفة "اليوم السابع" عن تفاصيل دخول الفنانة المصرية إلى المستشفى، وذكرت أنها عانت منذ سنوات طويلة من آلام بأوتار الكتف وإلى أنها لم تعد تستطيع احتمال هذا الألم مما دفعها لإجراء عملية دقيقة في كتفها. 

كما أجرت أنغام عملية جراحية أُخرى في رسغ يدها بسبب مشاكل في أوتار اليد، وتتماثل الفنانة المصرية إلى الشفاء بعد استفاقتها من البنج وهي بحالة صحية مستقرة. وهي الآن في فترة نقاهة ستستمر لمدة 6 أسابيع ستتابع فيها العلاج الطبيعي. 

أعمال أنغام

من جهة أخرى، طرحت مؤخرًا النجمة المصرية أنغام أغنية "لوحة باهتة"، وحصلت على أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" خلال أربعة أيام. والأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور. 

كما شاركت الفنانة المصرية في موسم رمضان 2022 من خلال تقديمها لتتر مسلسل "فاتن أمل حربي" وحملة الأغنية اسم "أنا مش ضعيفة"، من كلمات: د. مدحت العدل، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقي نادر حمدي. 

أنغام عملية جراحية

احدث المقالات