تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تاج حيدر

تاج حيدر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها.. ملامحها لم تتغير

2023-09-03

نشرت الفنانة السورية كنده حنا عبر ستوري حسابها في إنستغرام صورة حديثة جمعتها بمواطنتها الفنانة تاج حيدر، التي يعرف عنها غيابها إعلاميًا وفنيًا بعد ارتباطها.

تاج حيدر تتصدر حديث الجمهور في أحدث ظهور

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة التي شاركتها كنده حنا وتجمعها بـ تاج حيدر، حيث تغزل رواد السوشال ميديا بظهورها، وعلق الكثيرون إن حيدر لم تتغير ملامحها وما زالت بريئة بدون أي تدخلات تجميلية.

والجدير بالذكر أن حيدر لا تمتلك أي حسابات على السوشال ميديا، وتبعد عن اللقاءات الإعلامية والجمهور، كما اعلنت الفنانة السورية اعتزالها بهدف التفرغ لعائلتها بعد زواجها من شاب لبناني.

تاج حيدر

تاج حيدر ومسيرتها الفنية

بدأت حيدر مشوارها الفني في سن الطفولة حيث برزت من خلال شخصية اليمامة وهي طفلة في المسلسل التاريخي الزير سالم الذي جمعها بنخبة من نجوم سوريا.

وفي عام 2002 شاركت في احد أبرز الاعمال الاجتماعية الناجحة وهو مسلسل أبناء القهر إلى جانب قصي خولي، بسام كوسا، سلمى المصري وآخرون.

وقدمت لاحقًا العديد من الأدوار ومن أبرزها شخصية ليلى الأكرم في مسلسل الغدر، كما اشتهرت من خلال شخصية جميلة في الموسمين الأول والثاني من مسلسل البيئة الشامي باب الحارة.

وجسدت شخصية هند في مسلسل الانتظار الذي شاركت فيه إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم تيم حسن، بسام كوسا، نسرين طافش، يارا صبري.

ومن أبرز اعمالها الأخرى أهل الراية، قاع المدينة، أبو جانتي، الولادة من الخاصرة، الغفران، طوق البنات، وآخر اعمالها كان الموسم الرابع من طوق البنات الذي عرض عام 2017.
 

المقال نقلًا عن موقع البوابة.. للمقال الأصلي اضغط هنا

تاج حيدر

احدث المقالات