تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فرح الهادي

بعد فترة من العلاج..فرح الهادي تعلن عن حملها بأشهر متقدمة

2023-05-10

تصدرت الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي حديث الجمهور والسوشال ميديا بعد إعلانها حملها خلال الساعات الماضية، حيث كشفت عن انتظار مولودها الأول من زوجها النجم عقيل الرئيسي.

فرح الهادي تعلن عن حملها من زوجها عقيل الرئيسي

كشفت الفاشنيستا الكويتية انها اكتشفت جملها في شهر ديسمبر الماضي من خلال مقطع فيديو شاركته على حسابها في سناب شات، وظهرت الهادي في الفيديو مرتدية أفرهول باللون الأسود مع تيشيرت باللون الأبيض وامسكت بيدها صورة ايكو لطفلها المنتظر.

وأظهر الفيديو أن الهادي حامل بمراحل متقدمة بسبب بروز بطنها بشكل لافت، ويبدو أنها قررت عدم التسرع بإعلان الأمر حتى ثبات الحمل بسبب معاناتها سابقًا مع الإجهاض اكثر من مرة.

كما شاركت الهادي جمهورها فيديو يوثق لحظة علمها بحملها وردة فعل زوجها على الخبر وعلقت: "كنت خاشه عنكم هالسر من ٢٠٢٢ وماقدرت اصبر اكثر من جذي .. لانكم اهلي وخواتي واعز ما املك بحياتي وابيكم تعيشون معاي هالرحلة وتكونون معاي قراب بكل تفاصيلها".

وأردفت : "بعد خمس سنوات.. الف الحمدلله يارب على هالنعمة وهالشعور والله يرزق كل محروم يارب .. والله يقر عيوني بشوفته سليم معافى يارب وادعولي الله يتمم علي حملي بالسلامة".

والجدير بالذكر ان الهادي عانت من الإجهاض حيث أنها فقدت 3 أطفال في أوقات سابقة، الاول كان بعد زواجها بـ 3 أشهر، والثانية بعد الحمل الثاني بأسابيع وخضعت الفاشيسنتا الكويتية للعلاج من اجل الحمل لكنها فقدت الجنين في المرة الثالثة أيضًا.
 

فرح الهادي

احدث المقالات