تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عادل الكلباني
عادل الكلباني

الشيخ عادل الكلباني يرد على انتقادات الجمهور بعد ظهوره على دراجة نارية بإطلالة شبابية

2022-07-19

نورا العزوني

رد إمام الحرم المكي السابق الشيخ عادل الكلباني عى الهجوم الكبير الذي تعرض له في الساعات الماضية بعد ظهوره بإطلالة كاجوال على دراجة نارية من نوع هارلي ديفيدسون

عادل الكلباني يرد على انتقادات الجمهور

وكان الشيخ عادل الكلباني قد ظهر في صورة جرى تداولها بشكل واسع عبر السوشال ميديا بإطلالة كاجوال شبابية مرتديًا بنطلون جينز أزرق مع تيشيرت باللون الأبيض وفيست باللون الأسود عليه شعارات عديدة وهو يجلس على دراجة نارية

وظهر الشيخ الكلباني في الفيديو وهو يسأل صاحب الدراجة عن سرعتها ليرد الأخير  ما أني بسرع.. أسير على 120 أو 140.. نفداك يا شيخ عادل".

وأثارت هذه الإطلالة ردود فعل واسعة جدًا بين الجمهور وتعرض بسببها للانتقادات والهجوم، في المقابل أشاد الكثير من رواد السوشال ميديا بإطلالة الشيخ عادل الكلباني معتبرين أنها قريبة للشباب ولا يوجد ما يحرمها شرعا

من جانبه رد الشيخ الكلباني على الهجوم الكبير الذي تعرض له عبر إحدى الصحف المصرية قائلًا: "استهجان البعض لتصرفاتي هو تنمر".

وأكد الشيخ الكلباني إنه ليس من حق الناس الإنكار، وليس من اهتمامه الرد عليهم، وأردف، أنه إذا كان ركوب الدراجة حرام فليأت اي شخص بالدليل، وإن كان حلالًا فلماذا الإنكار؟

كما حرص نجل الشيخ الكلباني الرد على الهجوم الكبير ضد والده في أحد الصحف وقال: "هل ركوب الدراجات النارية حرام شرعًا؟ هل ارتداء بنطلون من الجينز حرام شرعًا، بالتأكيد لا، وبالتالي لا مانع أبدًا من ارتداء الشيخ للجينز أو ركوب الدراجات النارية".

وأضاف: "الشيخ لا يفعل الحرام، ويحافظ على كل الفروض والسنن.. الشيخ عادل يلبس القمصان والشورت وينزل المسبح.. ويفعل كل ما هو حلال".

عادل الكلباني

احدث المقالات