تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الدكتورة خلود
الدكتورة خلود

الدكتورة خلود ترد على المتنمرين بعد ظهورها في فيديو بدون فلتر.. "مصيبة"

2022-06-29

نورا العزوني

خرجت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود في فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في سناب شات للرد على حملة التنمر التي انتطلقت ضدها بعد ظهورها بدون فلتر في احد الفيديوهات

الدكتورة خلود ترد على المتنمرين

كانت الفاشنيستا الكويتية  قد ظهرت في فيديو شاركته مع جمهورها من اجل جلسة مكياج، وكشف الفيديو الذي كان بدون فيلتر عن بعض العيوب في بشرة الدكتورة خلود مما جعل الجمهور يطلق حملة تنمر ضدها

وبهذا الخصوص قررت الدكتورة خلود الرد على جميع المتنمرين في فيديو قالت فيه: "اكتشفت شغلة في فئة تعودوا انه يشوفوا المشهور او المشهورة بفلتر.. مصيبة انه بدون فلتر صار شي غريب.. شلون بدون فلتر.. لازم فلتر"

وأضافت: "تعودتوا على شكل معين.. انا ما اقدر أكذب عليكم واحط فيلتر وانا اعمل توتريال او اعلان كريم.. احط فيلتر ناصع البياض ويعمل الوجه املس.. واقولكم هذا من الكريم.. والا هذا الهيلايتر.. والا شوفوا اللون.. والا شوفوا الاي لاينر ويكون الفلتر فيه اي لاينر.. في ناس تعودت انه ينكذب عليها بالفلتر وتصدق"

وأردفت: "بشرتها ناصعة البياض واللمعة واي لاينرها خوش اي لاينر.. للاسف للأسف"

وتفاعل الجمهور مع فيديو الدكتورة خلود مؤكدين ان ما قالته صحيح جدًا فيما لم يخلو الأمر من بعض الانتقادات وجاء في التعليقات: " الفديو الوحيد اللي نزل لك بلافلتر ولا طول عمرك بالسناب بفلاتر شكله نزل بالغلط وابتلشتي"

وفي تعليق اخر: " غير انتو عودتو الناس تظهرون كله بفلتر فمن يشوفوكم بدون فلتر يستغربون

الدكتورة خلود

احدث المقالات