تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دنيا بطمة

التعليق الرسمي الأول للفنانة المغربية دنيا بطمة بعد سجنها

2024-02-05

نشر الحساب الخاص للفنانة المغربية دنيا بطمة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام المنشور الأول بعد الإعلان عن القبض على الفنانة وزجها  في السجن بسبب قضية حمزة مون بيبي الشهيرة.

أول تعليق رسمي من حساب دنيا بطمة بعد حبسها

وفي التفاصيل شارك الحساب عن صورة للفنانة مع تعليق مكتوب عليها جاء فيه: "اللهم أخرجها من حلق الضيق إلى أوسع الطريق"، وجاء في التعليق الخاص بالصورة: "اللهم لا رب لي سواك اسألك حاجتي ولا قادر على قضاء حاجتي الا انت ففرج عن اختي وانصرها واستجب لدعائي انك انت القريب المجيب لا حول ولا قوة الا بك حسبي الله ونعم الوكيل . #كلنا_دنيا_بطمة #دنيا_بطمه #المغرب_مغربنا ".

 

يُشار إلى أن السلطات المغربية كانت قد أعلنت في وقت سابق إلقاء القبض على الفنانة وزجها في السجن بسبب تورطها في حساب حمزة مون بيبي على انستغرام، المتهم بابتزاز العديد من المشاهير.

وتعاطف عدد كبير من الجمهور مع الفنانة المغربية، وطالبوا بمساندتها والدعاء لها والعودة لابنتيها، بالمقابل قال آخرون إن ما فعلته يستحق أقسى العقوبات.

وتعتبر قضية حساب حمزة مون بيبي من القضايا المثيرة للجدل حيث تقوم فكرة الحساب على تصوير المشاهير والحصول على فيديوهات وصور صادمة لهم، بهدف ابتزازهم، والحصول على اموالهم مقابل عدم نشر الصور او الفيديوهات، ووردت في القضية العديد من الأسماء المعروفة التي لها مكانتها في الشارع العربي.
 

دنيا بطمة

احدث المقالات