تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
انجلينا جولي
انجلينا جولي

ابنة انجلينا جولي بفستان الأوسكار الخاص بوالدتها.. من تصميم ايلي صعب

2021-10-23

حضرت الفنانة العالمية انجلينا جولي برفقة ابنائها العرض الأول لفيلم مارفل الجديد Eternals في لوس أنجلوس يوم الاثنين الماضي.

وتألقت انجلينا جولي كالعادة بأسلوبها المميز، فقد ارتدت فستان طويل بتصميم يوناني وباللون البني مصنوع من قماش الستان، ونسقته مع اكسسوارات ذهبية جعلت الإطلالة أكثر جرأة، وتركت خصلات شعرها المموجة منسدلة على كتفيها.

انجلينا جولي

ووقف بجانب الفنانة الجميلة على السجادة الحمراء أبنائها الخمسة وهم مادوكس 20 عامًا، زهرة 16 عامًا ، شيلوه ، 15 عامًا ، توأمان فيفيان ونوكس 13 عامًا، بينما غاب ابنها باكس البالغ من العمر 17 عامًا عن العرض الاول لفيلم Eternals.

أنجلينا جولي وابنائها

وخطفت زهرة ابنة انجلينا جولي الأنظار إليها فقد ارتدت فستان والدتها كانت قد ارتدته في حفل جوائز الأوسكار عام 2014، وهو من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

والفستان من مجموعة خريف وشتاء 2013، وهو عبارة عن فستان طويل لونه فضي ، له أكمام طويلة شفافة، ومزين بترتر فضي منتشر على كامل الفستان.

وبالعودة إلى فيلم Eternals من بطولة ريتشارد مادن وكيت هارينجتون ودون لي، كما سيشهد الفيلم ظهور انجلينا جولي وسلمى حايك وجيما تشان ولورين ريدلوف كأبطال خارقين أيضًا.

وتدور أحداث الفيلم حول سلالة من الكائنات الخالدة ذات القوى الخارقة التي تعيش سرا على الأرض، ومن المقرر طرحه في شهر نوفمبر القادم.

وفي وقت سابق من هذا العام طرح فيلمها "Those Who Wish Me Dead" في قاعات السينما، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والإثارة، يجد مراهق صغير نفسه في مطاردة شرسة مع اثنين من القاتلين في بلدة مونتانا، حينما يصبح شاهدًا على جريمة قتل قاموا بارتكابها.

العمل من بطولة أنجلينا جولي، ونيكوﻻس هولت، وجون بيرنثال، وديلان كينن، وفين ليتل، وآلما سيسنيروس.

انجلينا جولي ابنة انجلينا جولي Eternals

احدث المقالات