تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
انطوانيت نجيب وإسماعيل تمر
انطوانيت نجيب وإسماعيل تمر

إسماعيل تمر يرد على انطوانيت نجيب بعد فيديو قديم نشر لها!

2021-08-04

أثار تعليق الرابر السوري إسماعيل تمر جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو قديم للفنانة السورية انطوانيت نجيب وهي تتهم اللاجئين السوريين بالخيانة.

انطوانيت نجيب

وكتب "إسماعيل تمر" تعليق على الفيديو المنتشر جاء فيه:" اقل ما يقال بحقك بعد هذا الكلام أنك (مخرفنة) واذا عم تحكي عن الخونة أنا بعتبرك بعد هالتصريح عملتي أكبر خيانة بحق كل إنسان سوري معتر خارج سوريا فالخيانة بلشت من عندك اعتقد انو صار الوقت انو تقعدي بالبيت وما عاد تطلعي على الشاشة نهائيا لانك سودتي وجهنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وقامت انطوانيت نجيب برد على إسماعيل تمر عبر تسجيل صوتي انتشر لها، قالت فيه: "يا ريتك اضب لسانك لأنك مو قد الحمل اللي حامله، عيب بعد هالعمر ينقال اللي هذا الكلام.. أهلي أهلي رح يطق عقلهم أنه انطوانيت ينحكى عنهم هيك".

وأردفت: "أنا هيك ينقال عني "كرنيبي" عيب أمي عيب بعد هالعمر واحد هيك يقول عني". 

وأوضحت انطوانيت نجيب أنها حاولت التاوصل مع إسماعيل تمر إلا أنه لم يرد عليها، وقام بإرسال لها كلمة "كرنيبة" و"اختمي حياتك بشي منيح".

وبدوره برر إسماعيل تمر تعليقه وقال: "كلامها جارح وحتى لو كان لقاء قديم كنت رح أحكي نفس الكلام".

وأردف: "أنا كشاب سوري سكنت ببيروت سنين وعانيت وضحيت ونمت بالشوارع.. الشغل اللي كنت اشتغلوا ما في لبناني بيقبل يشتغله.. لأن لبناني بيطلب تأمين وبيوضع شروط للعمل، فكنت أعمل 14 ساعة من غير تأمين ومن غير بدل مواصلات أو بدل وجبة."

وأضاف الرابر: "السوري يقبل أن يعمل عتالاً لكن لبناني يرفض.. ومن المعيب بعد عشر سنين عمل وجهد طلعنا عم نسرق."

وواصل هجومه على الفنانة وقال: "لو التقيت بالست انطوانيت كنت لمتها وقلتلها ما عاد تطلعي لقاءات إذا رح تجرحي الناس"، مضيفاً: "أنا بحترمها ومتابع أعمالها لكن هي يلي بزقت بالصحن يلي أكلت منه وجرحت الناس يلي بتحبها."

كما أدى استعداده للاعتذار منها وهو يبحث عن رقمها لتحدث عن المشكلة إلا أنه طالبها كذلك للاعتذار عن تصريحاتها لـ 14 مليون لاجئ.

تصريحات انطوانيت نجيب

وكانت قد آثارت انطوانيت نجيب الجدل في مقابلة قديمة عرضت قبل سنوات وتم إعادة نشرها خلال الأيام الماضية وأبز ما جاء فيها: "أنه الشعب اللبناني له الحق بالغضب على اللاجئ السوري لأنهم يسرقون منهم فرص العمل والحياة ببلد محدود مثل لبنان".

وقالت: "كل من ترك سوريا هو خائن وكان من الأولى أن يبقوا في سوريا كما فعلت هي وعائلتها".

انطوانيت نجيب إسماعيل تمر

احدث المقالات