تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

أنباء عن مشاركة هاندا ارتشيل إلى جانب بوراك دينيز في مسلسل "الغريب الذي بداخلي"

2022-12-13

تناقلت الصفحات المعنية أنباء عن انضمام النجم التركي بوراك دينيز رسميًا إلى بطولة مسلسل "الغريب الذي بداخلي" من إنتاج شركة Tims&B لصالح قناة فوكس التركية.

أنباء عن مشاركة هاندا ارتشيل إلى جانب بوراك دينيز 

وفجرت هذه الصفحات مفاجاة سارة حول هوية النجمة التركية التي ستشارك بوراك في بطولة المسلسل المنتظر، وكشفت المصادر أن كاتب العمل أدهم اوزيشيك التقى بالفنانة التركية هاندا ارتشيل، وسار الاجتماع بينهما بشكل جيد، وهو ما أثار حالة من السعادة بين جمهور ارتشيل لمشاركتها النجم دينيز في بطولة المسلسل وعودتها إلى الشاشة حيث ان آخر أعمالها كان مسلسل انت اطرق بابي الذي انتهى عرضه عام 2020.

ويروي مسلسل الغريب الذي بداخلي قصة رجل يعاني من الانفصام ومرض اضطراب تعدد الشخصيات، ولم يتم الكشف بعد عن موعد العرض وأسماء بقية النجوم المشاركين في العمل.

بوراك دينيز

وعلى صعيد مختلف آكدت بعض المصادر أن النجمة هاندا ارتشيل ستشارك ايضًا في مسلسل لصالح منصة ديزني من انتاج شركة القمر، على ان يبدأ التصوير في صيف 2023.

هاندا ارتشيل تعلن عودتها للدراسة

جاءت اخبار انضمام ارتشيل إلى هذه الأعمال الفنية بعد ان انتشرت منذ مدة انباء عن عودة ارتشيل إلى مقاعد الدراسة بعد أن جمدتها لسنوات من اجل التفرغ للحياة الفنية.

واعتقد الجمهور ان عودة ارتشيل للدراسة هو اعلان غير رسمي عن ابتعادها عن التمثيل والمشاركة في بعض الأعمال الفنية، ليتضح العكس ومشاركتها في أكثر من عمل.


 

هاندا ارتشيل

احدث المقالات