تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أميرة الناصر
أميرة الناصر

أميرة الناصر تغير اسم ابنتها.. الحرب مازالت مستمرة!

2021-11-18

بدأت منذ أيام قليلة حرب كلامية بين مشهورتي "سناب شات" أميرة الناصر ورهف القحطاني المعروفة بـ "وذ نكهة"، ويبدو أن هذه المعارك لن تنتهي قريبًا. 

وكان أخرها خروج أميرة الناصر عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" وإعلانها تغير اسم ابنتها "رهف" التي أطلقت عليها هذه الاسم تيمنًا بـ "رهف القحطاني" إلى "قحطانية". 

وظهرت بالفيديو وقالت إنها ستغير اسم ابنتها لـ "قحطانية" لأنها تحب "قحطان"، وأكملت كلامها الموجه لـ "وذ نهكة" وقالت: "أنت لا تستاهلين الاسم وحسبي الله ونعم الوكيل فيكِ وهذه تكفيني عند الله". 

بداية خلاف أميرة الناصر ورهف القحطاني  

وبالعودة إلى بداية الحرب بين نجمتي "سناب شات" أميرة الناصر ورهف القحطاني، كانت قد خرجت الأخيرة بفيديو عبر حسابها الشخصي على الـ "سناب شات" وزعمت أن أميرة كانت قد كذبت في العديد من الأمور وأحدها ولادة ابنتها وهي بالشهر السابع. 

كما عرضت عليها مليون ريال سعودي في حال استطاعت أن تثبت أن ابنتها الأخيرة من زوجها مشعل الخالدي وقدمت أوراق رسمية تثبت الأمر. 

وبدورها ردت أميرة الناصر على "وذ نكهة" بمقطعين متناقضين تمًامًا، حيث ظهرت بالأول وهي تقول إنها سعيدة جدًا مع زوجها مشعل الخالدي وعائلتها وأن هناك حاسدين لها على سعادتها. 

وخرجت في بعدها في فيديو آخر وهي تبكي واستخدام إشارة التعرض للعنف، كما ناشدت ولي عهد السعودية وكشفت أن أولادها الخمسة من زوجها لم يتم تسجيلهم بشكل رسمي وأكدت أن جميع أولادها سعوديين. 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحرب الكلامية الدائرة بين أميرة الناصر ورهف القحطاني وأبدوا إعجابهم بهذا "المسلسل" المسلي بالنسبة لهم. وكتب أحدهم: "اميره الناصر عزمت رهف القحطاني  وقالت لها بنتي على اسمك وجا رهف طلعت مو على اسمها ههههه زعلت وذ نكه على اميره الناصر وقالت في سناب مو بنته ههههه وقالت اميره الناصر انا بشتكي عليك ههههههه ياخي هذولي شلون اشتهرو انا فاضي جالس تفرش على مشاكلهم ههههههههههه" 

وأضاف آخر: "اشغلتنا #اميره_الناصر لي اسبوع انحولت من سنابها لسناب رهف لسناب اثير  بلحق.. ورانا حياه ياخي متى الحلقة الاخيرة تعبت".  

يذكر أن رهف القحطاني كانت قد كشف في وقت سابق عن عمرها، وقالت إنها تبلغ 22 عامًا إلا أن الجمهور لم يصدقها. 

أميرة الناصر رهف القحطاني

احدث المقالات