تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مراد بوز
مراد بوز

مراد بوز يتوقف عن الغناء من اجل "الأذان".. ويتبرع لـ "مؤسسة التعليم التركية"

2022-05-22

حنين شريم 

أحيا المغني التركي الشهير مراد بوز Murat Boz حفلًا غنائية يوم 19 مايو 2022 بمناسبة عيد الشباب والرياضة وكذلك إحياءً لذكرى ميلاد مؤسس الجمهورية التركية "مصطفى كمال أتاتورك" في إسطنبول. 

واستطاع الفنان التركي أن يصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة العرب والمسلمين منهم بعد أن توقف عن الغناء بسبب الأذان واعتذر من الجمهور لتكملة الحفل الذي استمر لساعتين بعد انتهاء الأذان. 

ولم يكن هذا الشيء الوحيد الذي يدل على نبله وأخلاقه العالية، فقد تبرع في الحفل إلى "صندوق مراد بوز"، وهو صندوق فتحه مع "مؤسسة التعليم التركية TEV" منذ خمس سنوات لتوفير فرصًا للشباب الذين لا يملكون إمكانيات مالية. 

أعمال مراد بوز

على الرغم من شهرته كمغني أكثر من ممثل إلا أنه شارك بعدد من الأفلام والمسلسلات، وأشهرها فيلم "أخي أنا Kardesim Benim 2" بموسميه الأول والثاني. ووقف فيه بجانب الفنان التركي الشهير بوراك أوزجيفيت Burak Özçivit. 

وتدور أحداث المسلسل حول شقيقان مشهوران إلا أنهما على خلاف دائم، وبعد سنوات يجبرا على الذهاب في رحلة طويلة معًا في السيارة فهل ستنتهي خلافاتهم؟! 

وفي الوقت الحاضر يستعد مراد بوز لطرح مسلسل "نفسي الأخرى Another Self" والذي يشاركه فيه بجانب الفنانة التركية الشهيرة توبا بويوكوستن Tuba Büyüküstün. 

أما عن أغانيه، فقد طرح مؤخرًا أغنية "حقًا جميلة Harbi Güzel"، وحصلت الأغنية على أكثر من 10 ملايين مشاهدة عبر منصة الفيديوهات "يوتيوب".  

مراد بوز

احدث المقالات