تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
‎المغربية فاطمة الدخيسي أوّل تفوز بلقب "ارب كوين اوف فتنيس"
‎المغربية فاطمة الدخيسي أوّل تفوز بلقب "ارب كوين اوف فتنيس"

‎المغربية فاطمة الدخيسي تفوز بلقب "ارب كوين اوف فتنيس"

2022-11-29

حلوة - بيروت

اقيم في العاصمة اللبنانية بيروت  حفل " ارب كوين اوف فتنيس"، وهي مسابقة جمالية صحية تعتبر الاولى من نوعها في الوطن العربي،  وفازت باللقب المغربية فاطمة الدخيسي.

 والحفل من تنظم شركة " Isense"  لصاحبتها ايمان ابو نكد  التي استلهمت من تجربتها هذه المسابقة، فايمان كانت تعاني من السمنة، وبعد ان نجحت بانقاص وزنها  قررت اطلاق هذه المسابقة منذ 8 سنوات، وتعتبرها انتصاراً للصحة في وجه وحش السُمنة وأمراضها المميتة وسبق ان قدمت خمس مواسم من هذه المسابقة التي كانت تقتصر فقط على لبنان، لكن هذه المرة توسعت لتشمل الدول العربية.

‎اقيم الحفل بالتعاون مع مديرة العلاقات العامة السيدة رندة مخول وبحضور كوكبة من أهل الطب والصحة والإعلام والفن والمجتمع، وجمع من الأطباء الجرّاحين من العالم العربي وهم الدكتور أشرف حدّاد من الأردن، الدكتور ياسر جبوري من العراق، الدكتور مراد نيازي من سوريا الدكتور محمد بن عمر  من تونس، الدكتور بدر الحضرمي  من سلطنة عُمان، الدكتور مصطفى إبن زهير والدكتور ريشار أبيتان من المغرب، الدكتور صفوان طه من الإمارات، الدكتور موسى خورشيد من الكويت، الدكتور أسامة طه  من مصر للمشاركة في الحفل، ومن البلد المُضيف لبنان الدكتور فوّال والدكتور طارق غندور.

تبارت على اللقب 9 شابات وهم جيهان جزيري من تونس، راما متري حمارنة من الأردن، رنا شديد وسيلين يونس من لبنان، رغدا متّي سعيد وزينب عبد الأمير خلف من العراق، فاطمة الدخيسي ومريم الإدريسي من المغرب، ومرام الهندي  من سوريا هؤلاء الشابات  تغيرت حياتهن من السمنة والامراض الى الرشاقة والصحة تحت اشراف امهر الاطباء .

فاطمة الدخيسي

تميّزت إطلالات المتباريات في ظهورهن الأوّل بالزي التقليدي لبلدانهن، حيث ارتدين ما يميّزهن ويعبّر عن تراث وأصالة الوطن العربي،  وبعدها ظهرن بفساتين السهرة التي حملت توقيع المصممة اللبنانية ندوى الاعور، ومكياج عبودي دياب، لتحصد المتسابقة المغربية فاطمة الدخيسي اللقب أما وصيفتها الأولى فهي زينب عبد الأمير خلف من العراق، والوصيفة الثانية راما متري حمارنة من الأردن، فيما ذهب لقب Miss Photogenic إلى سيلين يونس من لبنان، ولقب Yes I did it إلى جيهان جزيري من تونس.



وتمَّ خلال الحفل، وللمرّة الأولى في العالم العربي، إطلاق جائزة (AQOF Health Award) Arab Queen of Fitness Health Award الصحية الاستثنائية، التي ستتوالى سنوياً لسيد أو سيدة العام ممن استطاعوا التغيير من أجل الحفاظ على صحّتهم قبل الشكل الخارجي، واستحقتها هذا العام خبيرة التجميل السيدة رانيا عثمان التي شكّلت Queen of Fitness حافزاً أساسياً لها للبدء برحلة التغيير، وبالفعل نجحت صحياً، وكما تأثّرت أثّرت في مُحيطها، وتمكّنت من الجمع بين نجاحات الصحة والرشاقة والجمال معاً.

كما مُنِحَ درع Queen of Fitness إلى سيدة الأعمال البحرينية الشيخة رقية علي ميرزا التي خسرت الكثير من الوزن وربحت أكثر من الصحة، ونقلت تجربتها خلال الحفل، مُعلنة عن تبنّيها لشخصين على مدى عام كامل للاهتمام بهما كمرشدة صحية والمساعدة في توجيه الشابات نحو واللياقة والتألق مع الصحة والجمال، كما افتتحت مؤخّراً مشروعاً صحياً في لبنان.

قدم الحفل الاعلامية ليليان ناعسي والاعلامي زكريا فحام، وأحيته نجمة الزمن الجميل جاكلين، والفنانة السورية ميريام عطالله واختتمه النجم العراقي مهند المرسومي.

 

فاطمة الدخيسي

احدث المقالات